شبانة: هناك أزمة قادمة بعد استفسار المصري بشأن شروط المشاركة في بطولات افريقيا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شبانة: هناك أزمة قادمة بعد استفسار المصري بشأن شروط المشاركة في بطولات افريقيا الآن - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك أزمة جديدة بعد أن أرسل نادي المصري البورسعيدي طلبًا لاتحاد الأندية بشأن شروط مشاركة الأندية في بطولة إفريقيا الموسم المقبل.

وقال في برنامجه Box to Box المذاع على قناة الخ: “المصري وأنفي متساويان في النقاط، ويحجز المركز الرابع بين الفريقين، في الجولة الأولى، ويتم تحديد المراكز من خلال المواجهات المباشرة”. ولكن في نهاية الموسم.”

وأضاف: “أقيمت مباراة واحدة بين المصري وأنفي في الجولة الأولى، كما أن فريق الاتحاد السكندري لديه مباراة مع الأهلي اليوم، وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة، ونحن لا نملك أي فرصة للفوز”. t.t مازلنا نعرف مراكز الفرق الـ 6 الأولى بحسب الجولة الأولى، نعيش حالة من (الارتباك).”

وتابع: “الزمالك واجه سموحة، والأهلي لعب مع الجونة في الجولة 21، فماذا لو فاز الاتحاد السكندري غدا، أين سيكون ترتيبهم في الجولة الأولى؟!”

وأضاف: “الافتراض هو أنه بحسب جدول الجولة الأولى سيتم إلغاء قسم المواجهات المباشرة، وقد يكون فارق الأهداف هو العامل الحاسم في المراكز بين الأندية.. وفارق الأهداف”. هل سيكون في صالح نادي إنبي؟”.

واختتم: “هناك ارتباك واضح، وأتحدى الـ120 مليون مصري الذين يعرفون ترتيب الجولة الأولى في الدوري المصري؟!”

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق