شبانة ينتقد اتحاد الكرة بسبب استمرار الأزمات منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شبانة ينتقد اتحاد الكرة بسبب استمرار الأزمات منذ ثلث ساعة - مصر النهاردة

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك أزمات متكررة في مباريات الكرة المصرية فيما يتعلق بالحكام، وبالأمس حدثت كوارث من جانب محمود البنا، مشيراً إلى أنه إذا لعبت المباريات بهذه الطريقة سيكون الحكام هم من يقررون. من سيهبط إلى الدرجة الأدنى هو بطل الدوري وليس المدربين أو اللاعبين.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه Box to Box المذاع عبر قناة الخ: “ركلة جزاء بيراميدز اليوم، الكرة اصطدمت بيد محمود رزق مدافع المستقبل، ونالها نادر قمر الدولة بعد تمريرة حاسمة عبر تقنية الفيديو”. “.

وأضاف: “هناك حالات كثيرة مثيرة للجدل، وجميع المباريات ارتكبت أخطاء بسبب وجود خبير أجنبي يدير التحكيم المصري، رغم أننا تواصلنا مع بيريرا لتطوير النظام، ولا يوجد من يستطيع اتخاذ القرار”. ما يحدث، وتحدثنا مراراً وتكراراً عن نظام التحكيم وصراخ القضاة”.

وتابع: “حتى الآن هناك أزمة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي، واتحاد الكرة أيضًا غير قادر على حلها، وتم التعامل مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والبعض يتطلع إلى حلها”. يرجى من كافة الأطراف، دون تطبيق اللوائح”.

وتابع: “بعد أن علمت برفض فيتوريا قبول الشرط الجزائي، فإن هذه الأزمة ستحاسب العوامل التي تسببت في الأزمة، لكن لا أحد يحاسب أي طرف، ولا حياة لمن يدعو إليها”.

وأضاف: “اتحاد الكرة أصدر بيانات على مدار شهر بوجود ثغرة في عقد روي فيتوريا، ولن يتم دفع الشرط الجزائي، وواصل الجميع التصفيق لهم على ذلك، لكن في النهاية تم الكشف عن الأمر”. كل هذا كان مجرد كلام خاطئ، وحصلنا على نتائج مخيبة للآمال في المستقبل.” في أفريقيا وخرجنا من البطولة مبكرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق