حالة الطقس اليوم 7 مايو.. 3 ظواهر جوية في أماكن متفرقة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حالة الطقس اليوم 7 مايو.. 3 ظواهر جوية في أماكن متفرقة - مصر النهاردة

نوهت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في تقريرها عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء، الموافق 7 مايو الجاري، إلى ثلاث ظواهر جوية متوقع ظهورها في أماكن متفرقة من الجمهورية اليوم.

بحسب تقرير الهيئة المنشور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، الظاهرة الأولى التي تبدأ مع بداية اليوم هي الشبورة المائية التي تعود لتتكون على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في محافظات شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

أما الظاهرة الثانية فهي الأمطار الخفيفة المتوقع سقوطها على فترات متقطعة من اليوم وأماكن متفرقة من السواحل الشمالية الشرقية.

في حين تتمثل الظاهرة الثالثة في الرياح النشطة على محافظات القاهرة الكبرى وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، والتي تزيد الشعور بانخفاض درجات الحرارة.

وعلى الرغم من تلك الظواهر إلا أنها لن تؤثر على أيٍ من الأنشطة اليومية في أيٍ من المحافظات أو على حركة الملاحة البحرية، حيث تؤكد الأرصاد أن الأجواء مع هذه الظواهر الثلاثة مستقرة بشكل تام على كافة الأنحاء.

درجات الحرارة اليوم

وعن درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، متوقع أن تستمر في انخفاضها على مختلف الأنحاء، لتسجل على القاهرة الكبرى 28 درجة نهارًا، وعلى الوجه البحري 27 درجة، وفي السواحل الشمالية 24 و 25 درجة، وتسجل العظمى في جنوب سيناء وشمال الصعيد 30 درجة، بينما ترتفع في جنوب الصعيد إلى 33 درجة مئوية.

وبالتالي تكون حالة الطقس اليوم مائلة للحرارة نهارًا على شمال البلاد، وحارة على جنوبها، بينما في الليل تكون الأجواء مائلة للبرودة في أغلب الأنحاء، ومعتدلة في المناطق الجنوبية.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء
حالة الطقس اليوم الثلاثاء
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق