فرنسا تستعيد لقب أطول رغيف خبز في العالم! - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم فرنسا تستعيد لقب أطول رغيف خبز في العالم! - مصر النهاردة

متابعة – نغم حسن

نجح خبازون فرنسيون أمس في إعادة لقب “أطول رغيف خبز في العالم” إلى بلادهم، بعد تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم إيطاليا. وبلغ طول الرغيف الفرنسي الجديد 140.53 متراً، متجاوزاً بذلك الرقم الإيطالي بفارق 235 مرة تقريباً.

 

منافسة حامية:

 

أقيمت الفعالية في منطقة سورين في العاصمة الفرنسية باريس، وشهدت مشاركة عدد كبير من الخبازين المهرة الذين عملوا لساعات طويلة لإعداد هذا الرغيف العملاق. وحرص المنظمون على استخدام مكونات عالية الجودة تضمن جودة الرغيف وطعمه اللذيذ.

 

عودة قوية:

 

يُعدّ هذا الإنجاز بمثابة عودة قوية لفرنسا في مجال صناعة الخبز، بعد أن فقدت لقب “أطول رغيف خبز في العالم” لصالح إيطاليا قبل خمس سنوات. ويُظهر هذا النجاح مهارة الخبازين الفرنسيين وتاريخهم العريق في مجال تحضير المخبوزات.

 

مشاركة جماهيرية:

 

حظيت الفعالية بمشاركة جماهيرية واسعة، حيث توافد عدد كبير من الزوار لمشاهدة عملية تحضير الرغيف الضخم والتقاط الصور التذكارية معه. كما تم توزيع قطع من الرغيف على الحاضرين الذين عبروا عن إعجابهم بطعمه اللذيذ.

 

رمز ثقافي:

 

يُعدّ الخبز عنصراً أساسياً في الثقافة الفرنسية، ويحتل مكانة خاصة على موائد الطعام في جميع أنحاء البلاد. ويُجسّد هذا الإنجاز شغف الفرنسيين بصناعة الخبز وحرصهم على الحفاظ على تقاليدهم العريقة.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق