الأهلي يحصل على موافقة بحضور 50 ألف مشجع أمام مازيمبى بدورى الأبطال - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يحصل على موافقة بحضور 50 ألف مشجع أمام مازيمبى بدورى الأبطال - مصر النهاردة

حصل النادي الأهلي على موافقة الجهات المختصة على حضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي المقرر لها التاسعة مساء يوم 26 أبريل الجاري على استاد القاهرة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ووجه الأهلي خطابا للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ظهر اليوم الخميس، يطلب فيه الكاف التنسيق مع نادي مازيمبي الكونغولي للعمل على تأمين مهمة فريق الأهلي للوصول إلى ملعب التدريب والفندق السكني. بل على العكس من ذلك، في ظل عدم توفر الدوريات الأمنية الكافية للتغلب على الاندفاع الشديد والازدحام على الطريق الوحيد المؤدي إلى ملعب المباراة، في إطار العلاقات الطيبة بين الأندية الإفريقية الشقيقة..

وذلك بعد أن واجه الوفد صعوبات كبيرة في الوصول إلى ملعب التدريب اليوم، بسبب حالة الاكتظاظ الشديد منذ مغادرة فندق الإقامة، مما أدى إلى تأخر الفريق عن موعد التدريب المقرر.

وقاتل الاهلي مرانه الأول في الكونغو عصر اليوم، الخميس، على ملعب تي بي مازيمبي الذي يبعد عن مقر إقامة الفريق بما يقرب من 25 دقيقة، وهو نفسه الملعب الذي تقام عليه مباراة الفريقين السبت المقبل المقرر لها الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة في ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

ووصلت بعثة الأهلي إلى الكونغو في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران شاقة استمرت قرابة 7 ساعات.

وبحسب مصادر بالأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يعتزم إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق خلال مباراة مزامبا، حيث يفكر في عدم الاستعانة بمهاجم الفريق الفرنسي أنتوني موديست، في التشكيل الأساسي للفريق. بسبب أداءه الضعيف في الفترة الماضية، وكان آخرها مباراة الزمالك في الدوري، والتي فاز فيها الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويختار كوهلر بين محمود عبد الموني في دور هارابا ووسام أبو علي ليبدأ أحدهما أمام مازامبا، رغم أن أرضية الملعب السيئة في ملعب بطل الكونغو تقلل من فرصة مشاركة وسام أساسياً خوفاً من تعرضه لإصابة في الركبة وسيحسم المدرب السويسري مصير الفريق المهاجم الأساسي خلال تدريبات الغد.

ويتوقع المدرب السويسري إعداد لاعبيه بشكل جيد للمباراة الأولى من أجل تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة بالقاهرة المقرر لها الساعة التاسعة مساء يوم 26 أبريل الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق