روما يكرر فوزه على ميلان ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي18/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم روما يكرر فوزه على ميلان ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي18/04/2024 - مصر النهاردة

كرر روما فوزه على ضيفه ميلان بنتيجة (2-1) في المباراة التي أقيمت الليلة الخميس على ملعب الأولمبيكو، في المرحلة الثانية من الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي.

ودخل روما القمة بتشكيلة ضمت إشبيلية، سمولينج، شيليتش، سبينزولا، مانشيني، باريديس، بوبي، بيليجريني، ديبالا، الشعراوي ولوكاكو.

في المقابل، تضم تشكيلة ميلان: ماينيان، كالابريا، غابيا، توموري، هيرنانديز، بيناصر، يونس موسى، لوفتوس تشيك، بوليسيتش، لو وجيرو.

وفي الشوط الأول فرض روما سيطرته على مجريات المباراة وسيطر بشكل كامل على منطقة وسط الملعب بفضل التوزيع الجيد للاعبيه والضغط المستمر، وسجل هدفين عن طريق كل من جيانلوكا مانشيني والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا، في الدقيقتين 12 و22.

لكن مدافع روما زكي تشيليك تعرض للطرد في الدقيقة 31 من المباراة.

وفي الشوط الثاني، حاول ميلان الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة في المساحات الفارغة، وسجل ماتيو غابيا هدف فريقه في الدقيقة 85.

وانتهت مباراة الذهاب بين روما وميلان بفوز فريق العاصمة بشباك نظيفة في المواجهة التي جرت الأسبوع الماضي على ملعب سان سيرو بهدف مانشيني، ليتأهل روما إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق