سمية الخشاب تتقدم ببلاغ ضد برنامج رامز جاب من الاخر.. بسبب إصابتها الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سمية الخشاب تتقدم ببلاغ ضد برنامج رامز جاب من الاخر.. بسبب إصابتها الآن - مصر النهاردة

تقدمت الفنانة سمية الخشاب بشكوى إلى النيابة ضد برنامج “رامز جاب من الآخر” بسبب المشاكل الصحية التي تعرضت لها عقب مشاركتها في برنامج المقالب “رامز جاب من الآخر”. “، والذي تم بثه خلال شهر رمضان الماضي.

سمية الخشاب تتقدم بشكوى ضد برنامج رامز جلال

تقدم أشرف إبراهيم علي، محامي الفنانة سمية الخشاب، ببلاغ رقم ​​706809 لسنة 2024 للمكتب الفني للنائب العام، وقيده برقم 2796 لسنة 2024 إدارة العجوزة، لفتح تحقيقات ضد مقدم البرنامج. المنتج والمنتج ومخرج البرنامج ومحرر البرنامج، عندما تعرضت لها الفنانة سمية من إصابات خطيرة أثناء استضافتها للبرنامج.

وأضافت الفنانة في التقرير أنها تعرضت لإصابات، مما استدعى دخولها المستشفى في دبي، للاطمئنان على سلامتها الجسدية، حيث تبين إصابتها بإصابة في ساقها وذراعها اليسرى وكدمات، وهو ما أكده التقرير الطبي يفيد بإصابتها بكسر في نهاية الكعب وخلع في الرباط الأمامي، بالإضافة إلى كدمات متعددة في كتفها الأيسر، وكدمات في ذراعها الأيسر، وتمزق كامل في الأربطة الخارجية لكاحلها الأيسر، ورضوض. وقالت إنها تعاني من التهاب حاد في أربطة كتفها الأيسر، وأنها تحتاج إلى 21 يوما من الراحة، مشيرة إلى أنها اضطرت لتحمل هذا الألم وتناول المسكنات لاستكمال تصوير مسلسلها “مع 100 رجل”.

وأوضحت الفنانة سمية الخشاب في التقرير أنها لم توقع على أي وثائق أو عقود من خلال البرنامج، وأنها بعد انتهاء البرنامج مباشرة لم تشعر بأي أوجاع وآلام إلا بعد ذلك، وبعد سفرها إلى في الفندق، شعرت بألم في ساقها اليسرى وعدم القدرة على المشي، وكذلك في الكتف، لدرجة أنه دعاها للحضور إلى المستشفى في دبي.

وأكد أشرف إبراهيم علي، محامي الفنان، أنه طلب من النيابة العامة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الفعل الآثم الذي يحاسب عليه القانون، ضد كل من يتجرأ على الاعتداء على الآخرين في هذه الأفعال الخطيرة التي تعرض حياة الإنسان للخطر وتنتهك الحريات. والتي تمثل الجريمة المعاقب عليها بموجب المادة 375 مكرر من قانون العقوبات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق