أسعار سيارة «شيري تيجو 7» تنخفض بنحو 60 ألف جنيه.. وتاجر يكشف التفاصيل - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أسعار سيارة «شيري تيجو 7» تنخفض بنحو 60 ألف جنيه.. وتاجر يكشف التفاصيل - مصر النهاردة

الثلاثاء 07 مايو 2024 | 01:37 مساءً

شيري تيجو 7 برو

اتجه عدد من موزعي وتجار السيارات في مصر، لتقديم خصومات سعرية على طرازات «شيري تيجو 7» بقيمة تتراوح بين 50 إلى 60 ألف جنيه لبعض الفئات المطروحة في السوق المحلية.

قال أحد تجار السيارات إن العديد من شركات التوزيع والتجار قاموا بتقديم خصومات إضافية على سيارات «شيري تيجو 7» بقيمة تصل إلى 60 ألف جنيه بالرغم من التخفيضات الأخيرة التى أعلن عنها الوكيل المحلى لـ«شيري» ممثلاً في مجموعة «غبور أوتو».

ويذكر أن مجموعة «جي بي غبور أوتو» أعلنت الشهر الماضى، عن تخفيض أسعار سيارات شيري تيجو 3 بين 160 إلى 175 ألف لبعض الفئات.

الأسعار الرسمية لسيارات شيري تيجو 7

الفئة السعر الرسمي (مايو)

BASE LINE 950 ألف

HIGH LINE مليون و25 ألف

موضحا أن العديد من موزعى وتجار السيارات اتجهوا إلى تقديم خصومات إضافية على بعض الطرازات المختلفة بهدف تصريف المخزون الموجود لديهم، خاصة في ظل حالة الركود الشديدة التى تشهدها سوق السيارات في حركة المبيعات.

مواصفات شيري تيجو 7

وتزود «تيجو 7» بمحرك رباعي الأسطونات، سعة 1500 سي سي تيربو، بقوة 152 “حصان” مع عزم أقصى للدوران 210 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة سداسى السرعات “أوتوماتيك”.

ودعمت طرازات شيري تيجو 7 – الفئة الأولى- ببعض المواصفات ووسائل الأمان، من بينها «الوسائد الهوائية – فرامل مانعة للانغلاق ABS وتوزيع إلكترونى ESP- برنامج تدعيم الفرامل BAS – أنظمة التحكم أثناء نزول المنحدرات DBC، ومساعدة صعود للمرتفعات HAC».

وتقدم السيارة ببعض التجهيزات والكماليات الأخرى ومنها «مصابيح ضباب أمامية – سبويلر خلفي – النظام الذكى لركن السيارة – وزر تشغيل/ إيقاف المحرك – كاميرا خلفية – مثبت سرعة – مكيف هواء – جنوط رياضية 18 بوصة، وغيرها».

وزودت «شيرى تيجو 7» – الفئة الثانية – بنفس المواصفات والتجهيزات الموجودة بالفئة السابقة، إضافة إلى بعض الكماليات الأخرى، ومنها «فتحة سقف كهربائية – امكانية طي المرايات الجانبية كهربائيًّا – حساسات ركن – فرش المقاعد من الجلد، وغيرها». 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق