موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة07/05/2024 - مصر النهاردة

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، الليلة الأربعاء، نظيره الألماني بايرن ميونخ، على ملعب سانتياغو برنابيو، في مواجهة متوقعة ومصيرية، ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه المواجهة التي من المقرر أن تقام في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، بعد تعادل الفريقين بنتيجة (2-2) في المباراة الأولى التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا. الماضي يوم الثلاثاء.

يرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في إيجاد طريقة لكسر شرفة فريق بايرن الذي يعتمد على هدافه الإنجليزي هاري كين من أجل انتزاع تذكرة التأهل للمباراة النهائية.

واعترف المدرب، الفائز بكأس الأذن المزدوجة أربع مرات (ميلان 2003 و2007 وريال 2014 و2022)، بأن فريقه لم يقدم أفضل ما لديه في المباراة الأولى التي انتهت بالتعادل 2-2 في أور. لتفوق فريق “بافاريا”.

موعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة07/05/2024ريال مدريد وبايرن ميونخ يلعبان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا – صورة أرشيفيةموعد مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة07/05/2024

ويسعى “النادي الملكي” إلى جمع ثنائية الدوري ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد للمرة الخامسة، فيما يأمل أنشيلوتي في تحقيق لقبه الفردي الـ12 مع ريال مدريد، مع اقترابه من الرقم القياسي للنادي المسجل باسم زميله ميغيل مونوز الذي حققه بين عامي 1960 و-1972 (14 لقباً).

في المقابل، يريد توماس توخيل، الذي سيرحل نهاية الموسم بقرار إداري، رغم توقيع الجماهير على عريضة تطالبه بالبقاء في منصبه، تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية للدوري. معظم. البطولة الأوروبية باهظة الثمن.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ غداً في تمام الساعة 22:00 مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أوروبا. . الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق