طقس الأيام المقبلة.. تحذير من مرتفع جوي وكتل هوائية صحراوية - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم طقس الأيام المقبلة.. تحذير من مرتفع جوي وكتل هوائية صحراوية - مصر النهاردة

توقعت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد طقس الأيام المقبلة مرتفع جوي في طبقات الجو العليا، وكتل هوائية صحراوية تضرب البلاد.

وقالت “غانم”، خلال تصريحات تليفزيونية، إنه متوقع أن تبدأ درجات الحرارة في الاتجاه نحو الارتفاع بدايةً من غدٍ الأربعاء، الموافق 8 مايو الحالي، بمعدل من 3 إلى 5 درجات مئوية، لافتةً إلى استمرار هذه الارتفاعات حتى نهاية الأسبوع الجاري.

بينما آشارت إلى استمرار الفرق الكبير بين درجات الحرارة ليلًا ونهارًا خلال الأيام المقبلة، ليكون الطقس في الليل ما بين مائل للبرودة إلى معتدل، مجددة التوصية بارتداء الملابس الخريفية خلال فترة الليل، وعدم تخفيف الملابس وارتداء ملابس صيفية بشكل كامل.

طقس الأيام المقبلة

كما نبهت إلى الشبورة المائية في فترة الصباح الباكر، والتي تستلزم القيادة بهدوء تام على الطرق التي تتكون بها الشبورة، والتي تعلنها هيئة الأرصاد في تقريرها اليومي.

وحذرت المسؤول الإعلامي بهيئة الأرصاد من الرمال والأتربة المثارة على بعض المناطق الغربية يوم الخميس المقبل، والمتوقع أن تمتد لبعض المناطق الداخلية.

وشددت منار غانم أيضا على متابعة النشرات الجوية يوميًا؛ لمعرفة التقلبات الجوية المعتادة التي تشهدها البلاد في فصل الربيع، والتغيرات التي تحدث في خرائط الطقس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق