أنشيلوتي: ريال مدريد وبايرن ميونخ متشابهان .. وكورتوا لن يشارك! - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنشيلوتي: ريال مدريد وبايرن ميونخ متشابهان .. وكورتوا لن يشارك! - مصر النهاردة

تحدث الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن مواجهة بايرن ميونخ، غداً الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال أنشيلوتي: “سنحاول تحقيق أفضل نتيجة غداً، كما هو الحال دائماً في هذا النوع من المباريات. نحن متحمسون للغاية لأن لدينا الفرصة للوصول إلى نهائي آخر”.

وأضاف: “نحن وبايرن ميونخ متشابهان. إنهم ناديان لهما تاريخ عظيم وحققوا الكثير من النجاحات. أعتقد أننا نحترم بعضنا البعض لأنه من العدل القيام بذلك. علينا أن نحترم المنافس لأنهم قدموا أداءً جيداً وأفضل منا في مباراة الذهاب”.

وعن حارس المرمى الذي سيشارك باللقاء، أوضح: “سوف يلعب لونين، لم أغير رأيي. لقد لعب كورتوا بشكل جيد أمام قادش ولكن يتعين عليه الآن أن يأخذ وقته للوصول إلى أفضل نسخة له”.

وعن تجربته السابقة مع بايرن ميونخ، تحدث أنشيلوتي: “إنها قصة قديمة. أشرحها بطريقتين. في النهاية، علينا القيام بعمل ما، ولدينا فكرة وعلينا أن نحصل على دعم النادي، لأنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فلن يكون عملك جيداً وعندما لا يكون هذا الدعم، فمن الأفضل الانفصال كما حدث في بايرن”.

ونوه: “لدي علاقة رائعة مع هونيس ورومينيجه. لكن عندما لا يكون لديك دعم، فمن الأفضل الانفصال وتجنب المشاكل”.‏

وعن توقعاته لمباراة الغد، أتم: “لا أعلم.. أي شيء يمكن أن يحدث، لدينا الأمل في التأهل”.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق