المصري البورسعيدي ضمن قائمة الأندية المصرية الممنوعة من القيد07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري البورسعيدي ضمن قائمة الأندية المصرية الممنوعة من القيد07/05/2024 - مصر النهاردة

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إدراج اسم النادي المصري نادي بورسعيد، ضمن قائمة الأندية المصرية المحظورة من قيد لاعبين جدد في صفوفه، على خلفية أزمة النادي مع اللاعب التونسي. رامي ال. – شكوى ضاوي والأخير من عدم قبول التزاماته.

ضربة جزاء فيفا للمصري البورسعيدي

وأعلن الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، عبر النافذة المخصصة لعرض أسماء الأندية الممنوعة من القيد، منع النادي المصري من التسجيل لمدة 3 فترات انتقالات متتالية، وذلك بموجب قرار اتخذ في 3 مايو من الشهر الجاري.

المصري البورسعيدي ضمن قائمة الأندية المصرية الممنوعة من القيد07/05/2024تعليق قيد المصري من بورسعيدالمصري البورسعيدي ضمن قائمة الأندية المصرية الممنوعة من القيد07/05/2024

وبذلك أصبح النادي المصري أحد الأندية الموقوفة عن القيد، وانضم مؤخرا إلى 4 أندية مصرية أخرى تواجه عقوبات تمنع القيد، وهي أندية “الزمالك، حرس الحدود، مصر المقاصة، والجمعية المزراحي”.

ويأتي قرار الفيفا بمنع قيد النسور الخضراء بناء على شكوى تقدم بها اللاعب التونسي رامي البدوي المتعاقد سابقا مع النادي البورسعيدي، وعدم حصول اللاعب على التزاماته من النادي.

وفي السياق نفسه، تجدر الإشارة إلى أن تقارير في وسائل الإعلام التونسية كشفت مؤخرا أن إجمالي أجر الممثل رامي البداوي يصل إلى 560 ألف دولار، وقد حصل الممثل على حكم بأحقيته بهذا المبلغ بعد “زعيم القناة”. “. أنهى عقده مع اللاعب من جانب واحد بعد انتهاء فترة القيد مما منع اللاعب من الانضمام إلى صفوف أي ناد آخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق