بعد التأهل لـ«أولمبياد باريس».. بعثة الجمباز تحتفل بالعربي وجنى في المغرب07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد التأهل لـ«أولمبياد باريس».. بعثة الجمباز تحتفل بالعربي وجنى في المغرب07/05/2024 - مصر النهاردة

احتفل وفد منتخب مصر للجمباز للكبار والشباب المشارك في بطولة أفريقيا التي اختتمت بالمغرب، بالثنائي جيني محمود وعمر العربي لاعبي منتخب مصر في الجمباز، بعد التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

ونظم الوفد احتفالا للثنائي داخل الصالة الداخلية بمراكش، ولدى وصوله إلى فندق الوفد، حقق عمر العربي لاعب منتخب مصر في الجمباز الفني المركز الأول والميدالية الذهبية في المنافسات الفردية. في البطولة الإفريقية بالمغرب. ، الفوز بتذكرة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

وحصلت يانا محمود على المركز الأول والميدالية الذهبية في المسابقة الفردية الشاملة، إلى جانب تذكرة التأهل لأولمبياد باريس 2024.

وبهذه النتيجة تحجز مصر مقعدين للجمباز الفني الفردي خلال البطولة بعد أن حجز منتخب الجمباز الفني 6 مقاعد في أولمبياد باريس 2024 خلال بطولة أفريقيا للجمباز الفني التي أقيمت برواندا مؤخرا، ليصل عدد مقاعد الجمباز المصري. المشاركة في الأولمبياد تصل إلى 8 مقاعد حتى الآن.

شاركت بعثة منتخب مصر للجمباز رجال وسيدات للكبار والشباب، في المنافسات التمهيدية للبطولة الإفريقية لأولمبياد باريس 2024، خلال الفترة من 3 إلى 6 مايو الجاري، بمدينة مراكش.

وضم الوفد المنتخب الوطني للجمباز

رجال

علي زهران – عمر العربي – محمد عفيفي – عبد الرحمن عبد الحليم – مصطفى وليد ومعهم جمال مطر مديرا فنيا ويعاونه أحمد عبد الحليم وشريف جودت.

ملكة جمال

يانا محمود – جودي عبد الله – ساندرا الصادق – سيرين أبو الهدى – شمس علي ومعهم زكريا غالب مديرا فنيا بمساعدة رضوى الجوهري.

بينما يضم منتخب الشباب والسيدات المشارك في منافسات البطولة الإفريقية كلاً من:

جونيورز

يحيى زكريا – مازن بركة – أحمد شريف – مازن حازم – زياد محمد ومعهم محمد عبد الرؤوف ومصطفى عمر مدربين.

النساء يستيقظن

دانا أحمد – يانا مازن – رئيسي البنا – يمنى حسين – جودي ياسر ومعهم عمر حسن ورضوى الجوهري مدربين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق