عاجل.. أول أزمات كيليان مبابي داخل ريال مدريد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. أول أزمات كيليان مبابي داخل ريال مدريد الآن - مصر النهاردة

تسببت تقارير صحفية إسبانية، في مفاجأة غير سارة لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بشأن الصفقة المنتظرة للفرنسي كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

واقترب مبابي من الإعلان رسميًا عن رحيله إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى استكمال منافسات دوري أبطال أوروبا.

كيليان مبابي يثير أزمة في البرنابيو

وذكرت شبكة “ريليفو” الإسبانية، أن لاعبي ريال مدريد والجهاز الفني يرغبون في التوقيع على عقد مع مبابي في نهاية الموسم، احتفالاً بالموسم الرائع الذي يقدمه الفريق.

وتابعت الشبكة: «هناك تخوف من أن تؤدي الضجة الكبيرة التي سترافق انتقال مبابي إلى ميرانج إلى محو إنجازات ونجاحات اللاعبين التي حققوها هذا الموسم».

وأوضحت أن الجميع داخل البرنابيو متحمسون لوصول هذه الصفقة، خاصة في الفترة الأخيرة، لكن فترة انتظار الإعلان عن الصفقة هي سبب هذه الإرباك.

وأشارت إلى أن الخوف والقلق الأكبر في الوقت الحالي هو أن يتم الإعلان عن الصفقة في حال خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا خلال الأيام المقبلة، وهو ما سيؤدي إلى تغطية نجاحات الفريق، خاصة وأن خبر التوقيع سوف تصل إلى الصفحات الأولى من الصحف في جميع أنحاء العالم.

واختتم أن لاعبي ريال مدريد كانوا يخططون للاحتفال بكأس الدوري الإسباني والذهاب إلى نافورة سيبيليس للاحتفال مع الجماهير، بالإضافة إلى تكريم الراحلين مثل ناتشو فرنانديز، قبل الإعلان عن صفقة مبابي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق