كارفاخال: أحاول أن أكون قدوة .. وفينيسيوس جونيور أحد أفضل اللاعبين في العالم - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كارفاخال: أحاول أن أكون قدوة .. وفينيسيوس جونيور أحد أفضل اللاعبين في العالم - مصر النهاردة

تحدث الإسباني، داني كارفاخال، لاعب ريال مدريد، عن مواجهة بايرن ميونخ، غداً الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال كارفاخال: “الإحصائيات جيدة جداً. فخور جداً لأنني لعبت العديد من المباريات بهذا القميص”.

وأضاف: “عندما يحين وقت اللعب في الدور نصف النهائي أمام جماهيرك فهذا دافع يجعل مستوى جاهزيتك يصل إلى الحد الأقصى. لدينا فريق قوي لمحاولة التغلب عليهم والذهاب إلى النهائي في لندن”.

وأكمل: “هناك حماس لأننا نعيش عاماً رائعاً. نحن متحمسون للغاية بشأن دوري الأبطال. في غرفة الملابس نعرف معنى ذلك جيداً. في الشارع يهنئوننا ويشجعوننا كثيراً لنحلم باللقب الـ15”.‏

وشدد: “المدرب وطاقمه الفني هذا العام هم أبطال أيضاً. رغم رحيل كريم بنزيما وأسينسيو، تعاملنا مع الوضع بشكل جيد للغاية، ثم إصابات طويلة الأمد وانظر فالأرقام موجودة. أمامنا مباراتان تفصلنا عن الفوز بدوري أبطال أوروبا”.

وعن فينيسيوس جونيور، قال: “لقد تطور فينيسيوس في كل شيء. في طريقة لعبه، بدنياً، نضجه عندما يلعب، عندما يهاجم، إنه يظهر ذلك. فينيسيوس يعمل كثيراً خارج فالديبيباس كذلك وكل شيء يجعلنا نقول أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم. نأمل أن يساعدنا كما هو الحال دائماً”.

وعن تواجد العديد من الشباب ضمن صفوف الفريق: “قبل بضع سنوات كنت شاباً وأعرف ما يشعرون به. لكن الآن يأتي الشباب وهم مستعدين للغاية. أود أن أطلب منهم الصبر. الجميع يمر بلحظة لا يمكن الشك فيها، وهي لحظة يجب أن ينالوا فيها الخبرة”.‏

وأكد: “الآن أنا واحد من المحاربين القدامى وأحاول أن أكون قدوة ولاعب يمكن للاعبين الشباب أن يتعلموا منه، ويمكنهم الدردشة معه”.

وأتم: “متطلبات النادي تجعلنا نريد تحقيق المزيد. لقد مررنا بعقد مثير للإعجاب من حيث الإنجازات. آمل أن نواصل توسيعه بدءاً من الغد”.


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق