"زميل معلول".. صفقة تونسية تطرق أبواب الأهلي هذ الصيف الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم "زميل معلول".. صفقة تونسية تطرق أبواب الأهلي هذ الصيف الآن - مصر النهاردة

تواصل إدارة النادي الأهلي البحث بشكل مكثف عن العديد من اللاعبين الموهوبين لتدعيم صفوف العملاق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة الفريق في خوض سوق قوي قبل كأس العالم للأندية المقبلة. .

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، رغبته وإصراره على تعزيز الخط الدفاعي للفريق هذا الموسم، نظرا لقلة اللاعبين وموجة الإصابات التي طالت هذا المركز.

– الأهلي يتابع مدافع الوداد الإماراتي

كشف سالم الزيدي وكيل اللاعبين، عن مفاجأة مدوية بشأن دخول المدافع التونسي علاء الدين زهير، لاعب نادي الوداد الإماراتي، إلى حسابات النادي الأهلي في المستقبل القريب.

وأكد سالم أنه تلقى استفسارًا من أحد الوكلاء المصريين بشأن مدافع محترم للنادي الأهلي، وزاهر مرشح للمراقبة في الفترة الحالية، من أجل حسم مصير المفاوضات معه.

وأوضح وكيل اللاعب أن هذه الصفقة في حالة اتخاذ الأهلي قرار ضم اللاعب ستكون بالاتفاق مع إدارة الوحدة لأن عقد اللاعب لا يزال يشمل عدة مواسم ولكن أي لاعب سيكون موضع ترحيب للانضمام للأهلي. النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق