عضو حزب العمال البريطاني: الانتخابات المحلية جاءت وسط أجواء يُسيطر عليها "القلق والغضب" جراء انتقادات تراجع أداء الحكومة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عضو حزب العمال البريطاني: الانتخابات المحلية جاءت وسط أجواء يُسيطر عليها "القلق والغضب" جراء انتقادات تراجع أداء الحكومة الآن - مصر النهاردة

وقال عضو حزب العمال البريطاني، مصطفى رجب، إن الانتخابات المحلية جرت في أجواء سادها “القلق والغضب”. نتيجة الانتقادات الموجهة للحكومة لتراجع الأداء الاقتصادي وابتعادها عن نبض الشارع البريطاني إن جاز التعبير.

وأضاف رجب، في تصريحات صحفية لسكاي نيوز عربية، أنه “باستثناء حزبي المحافظين والعمل، فإن الأحزاب الأخرى لن تفوز بنسب مشجعة، ورغم امتناع الكثيرين عن الانتخابات وسيظهر ذلك بعد إعلان النتائج النهائية، سيخرج حزب العمال بنتيجة أفضل”.

وأشار رجب إلى “ضعف أداء الحكومة المحافظة وعدم وجود حلول فعالة للأزمات الداخلية والتحديات الدولية كالانقسام حول الموقف في حرب غزة”.

وأوضح أنه فيما يتعلق بانتخابات رئاسة بلدية لندن، يرى رجب أن المنافسة حسمت لصالح صادق خان، أفضل بكثير من منافسته المحافظة سوزان هول. بسبب واجباته وليس أدائه، إذ كان لديه اعتراضات من المواطنين بالإضافة إلى عدة قرارات داخلية.

وأظهرت النتائج فوز حزب العمال بأكثر من 180 مقعدا ورئاسة 8 مجالس محلية أخرى، فيما خسر المحافظون نحو 470 مقعدا وما لا يقل عن 10 مجالس محلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق