وزارة الشباب والرياضة تُعلن مواعيد منافسات دور الـ 32 من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وزارة الشباب والرياضة تُعلن مواعيد منافسات دور الـ 32 من نهائيات دوري مراكز الشباب توتال انرجيز النسخة العاشرة الآن - مصر النهاردة

أعلن الشباب والرياضة مواعيد مباريات الجولة الـ 32 من نهائيات دوري توتال إنيرجيز المركزي للشباب في النسخة العاشرة، تحت رعاية الرئيس الشرفي عبد الفتاح السيسي.

وتحدث الوزير عن الدور التنويري لمراكز الشباب ودورها الاجتماعي في مختلف المجالات وليس في المجال الرياضي فقط، وعن الأنشطة العديدة التي تقوم بها والنشاط لتعزيز الأنشطة والبرامج في مراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية في ضوء من التربية الرياضية . من الشباب والشباب ووجه الوزير دعوة لجميع اللجان الفنية والقائمين على مراقبة المباراة النهائية.

وقال الدكتور أشرف صبحي: “نثمن رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للدوري في النسخة العاشرة، ومشروع دوري مراكز الشباب لكرة القدم هو أحد المشروعات التنموية لمراكز الشباب في مصر، و ومن أهدافها العمل على تطوير وانتقاء المواهب في كرة القدم وملء أوقات فراغ الشباب في ممارسة الرياضة بالإضافة إلى الدعم المالي من خلال الجوائز التي تمنحها الوزارة للمراكز الشبابية المشاركة في الدوري حسب على عدد النقاط التي يحصلون عليها. ليحقق.”

تنطلق منافسات الجولة الـ 32 في نهائيات دوري مراكز شباب توتال إينرجيز بست مباريات على ملاعب مركز تنمية الشباب بالجزيرة، جميعها في تمام الساعة الرابعة عصرا، وتبدأ يوم الاثنين 13 مايو بمباراة بين الفريقين. فريق الفيوم ضد فريق الإسماعيلية، والثلاثاء 14 مايو: مباراة فريق الكينا مع فريق البحيرة، والجمعة 17 مايو: فريق الكابيتانو مع بيني سوف.

ويوم الاثنين 20.5 مباراة فريق المنيا وفريق الشرقية، والثلاثاء 21.5 فريق سوهاج ضد فريق المنوفية، والأربعاء 22.5 فريق كفر الشيخ ضد فريق الجيزة، وفي تنمية الشباب. وعلى ملعب المركز بكوزنة، يوم 11 مايو، تقام أيضًا مباراة فريق الدخيلة مع مجموعة أسيوط في الرابعة عصرًا.

وتقام مواجهة الفريق السكندري مع فريق أسوان على ستاد شرق النيل ببني تسوف في تمام الساعة 16:5 من ظهر يوم الخميس 16 مايو. وعلى ستاد الشيخ زايد بالإسماعيلية، تقام مواجهة جنوب سيناء مع الغربية يوم الأربعاء 15 مايو، ويواجه الفريق البورسعيدي السويس الساعة 16:50 يوم الأحد 19 مايو.

كما يلعب فريق القاهرة مع فريق كلوبيا على ستاد مركز شباب الشيخ زايد بالجيزة يوم الأحد 19 مايو الساعة 4:5 مساءً، ويلعب يوم الأربعاء الساعة 4:5 مساءً فريق دمياط مع فريق الأقصر بنادي المنيا الجديدة الملعب الساعة 4:5 مساءاً

مع فريق شمال سيناء (نظرا لظروف المنطقة)، وفريق الوادي الجديد (بدلا من النسخة السابقة)، وفريقي تروش والبحر الأحمر (بعد التعادل) يعتبرون مؤهلين مباشرة لدور الـ16. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق