لأول مرة، وزير التعليم العراقي يتدخل ويفصل 4 طلاب - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لأول مرة، وزير التعليم العراقي يتدخل ويفصل 4 طلاب - مصر النهاردة

وقع وزير التربية والتعليم العراقي إبراهيم الجبوري على كتاب عقوبة ينص على فصل 4 طلاب ومعاقبة إدارة مدرستهم الثانوية في سابقة لم تحدث من قبل.

 فصل طلاب لتخريبهم أساس مدرسة 

 وجاء ذلك القرار الذي اتخذه وزير التربية والتعليم العراقي على خلفية تخريب الطلبة للأثاث المدرسي وتصوير الحادث ونشر تفاصيله في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الناطق باسم الوزارة، كريم السيد  إن الوزارة لا يقتصر عملها على تنظيم العملية التربوية التعليمية فقط، بل تتابع كل ما يخص المؤسسة التربوية، ولا تقبل متمثلة بوزيرها أي تقصير من إدارات المدارس تجاه ضبط الطلبة وسلوكهم".

-إعلانات-

عملية تخريب عدد من الطلبة للأثاث المدرسي

وأضاف أن الوزارة تابعت ما نشر من عملية تخريب عدد من الطلبة  في العراق للأثاث المدرسي في متوسطة أنوار الكرادة المسائية، ليصدر الوزير عددًا من التوصيات التي تخص الحفاظ على الممتلكات العامة داخل المؤسسات التربوية".

وبين أن  الوزارة شكلت لجنة تحقيقية عاجلة لتقف على ملابسات حادثة تخريب الأثاث المدرسي، وخرجت بنتائج وتوصيات، منها فصل أربعة طلاب لما تبقى من العام الدراسي الحالي، بعد أن عملوا على العبث بأثاث الصفوف المدرسية بشكل مقصود ومتعمد، مشيرًا إلى أن القرار تضمن ايضًا معاقبة إدارة المدرسة بسبب تقصيرها في تنظيم الدوام وإهمالها في متابعة الطلبة".

 أول تدخل شخصي لوزير تربية بمعاقبة طلاب 

 

والجدير بالذكر  أن هذه المرة الأولى التي يتدخل فيها وزير تربية بشخصه في عملية معاقبة طلبة على فعل ما، وتوقيع كتاب فصل الطلبة وبأوامر منه.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق