إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة بكفالة 10 آلاف جنيه - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة بكفالة 10 آلاف جنيه - مصر النهاردة

قررت نيابة المرج ، اليوم، الثلاثاء، إخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وصرفه من القسم ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.

كانت قوة أمنية من قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة قد شاهدت سيارة يستقلها أحد الأشخاص، وباستيقافها لاستطلاع الحالة الأمنية والإطّلاع على هوية قائدها، أشهر السائق لهم بطاقته الشخصية ليؤكد لهم أنه مطرب المهرجانات المعروف مجدي شطة، وبمحاولة القوة الأمنية تفتيشه اعترض، مؤكدًا أنه لا يحمل معه أي ممنوعات، وأنه شخصية معروفة.

نرشح لك: موعد التشغيل التجريبي لمحطات مترو "التوفيقية – جامعة القاهرة"

تمسكت القوة الأمنية بموقفها، وبتفتيشه عُثر بحوزته على لفافة بداخلها مخدر "الآيس"، وبمناقشته أنكر علاقته بها، فأصطحبته القوة الأمنية إلى قسم شرطة المرج للتحقيق معه ومعرفة أسباب حيازته للمواد المخدرة، تحرر محضر بالواقعة، ويخضع مطرب المهرجانات مجدي شطة للتحقيق من قبل رجال النيابة العامة عقب إحالته من قسم شرطة المرج بتهمة حيازة مواد مخدرة.

كانت أجهزة الأمن في المرج ألقت القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة، وبحوزته مادة مخدرة، تبين بفحصها أنها مخدر "الآيس"، وتم اقتياده لقسم الشرطة، وباشرت الجهات المعنية التحقيقات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق