مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذي للوصلات للصرف الصحي بقرى حياة كريمة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمناقشة الموقف التنفيذي للوصلات للصرف الصحي بقرى حياة كريمة الآن - مصر النهاردة

عقدت شركة أسيوط وعيمك حدس للمياه والصرف الصحي، اليوم الثلاثاء، اجتماعا برئاسة المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أسيوط وعيمك حدس للمياه والصرف الصحي لبحث الدور التنفيذي. ومن توصيلات الصرف الصحي المنزلي المنفذة بقرى حياة كريمة والتي تسعى إلى تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة أسيوط 7 مراكز.

واستعرض المهندس علي الشرقاوي، خلال اللقاء، حالة تنفيذ توصيلات الصرف الصحي المنزلي بقرى حياة كريمة بمحافظة أسيوط، وأكد أنه تم تنفيذ 160 ألف توصيل صرف صحي منزلي، وسيتم استكمال الأعمال التنفيذية للوصلات المتبقية. وأكد أنه سيتم الانتهاء منها خلال السنوات المقبلة لتحقيق الاستفادة المرجوة في أسرع وقت من المبادرة الرئاسية، مؤكداً أن إطلاق المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية خاطب 60 قرية جديدة في مركزي القوصية وآسيات مع بدء العمل الفعلي. العمل في المرحلة الجديدة على توحيد الجهود الممكنة لتوصيل أكبر عدد ممكن من المستفيدين من خدمات المياه والصرف الصحي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق