سفير البحرين في تونس: خطوات كبيرة قطعها النادي الدولي للإعلام الرياضي في دعم الإعلاميين الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سفير البحرين في تونس: خطوات كبيرة قطعها النادي الدولي للإعلام الرياضي في دعم الإعلاميين الآن - مصر النهاردة

استقبل سمو السيد عبد العزيز بن محمد العيد سفير مملكة البحرين في تونس، وفداً من نادي الإعلام الرياضي الدولي يتكون من زملائه محمد قاسم الرئيس المؤسس للنادي، وعلي الباشا مستشار النادي، عدنان. بن مراد رئيس الجمعية التونسية للإعلاميين الرياضيين والمدير العام للنادي وخالد الشوملي عضو النادي الدولي والمهدي المزوغي مدير مكتب المدير العام للنادي الذي يزور تونس لبحث فرص التعاون التشاركي مع العديد من المؤسسات الرياضية والإعلامية ومناقشة الترتيبات الخاصة بعقد الملتقى التواصلي السنوي للنادي.

وبعث أعضاء الوفد بخالص التهاني للسفير العيد بمناسبة الثقة الملكية بتعيينه سفيرا لمملكة البحرين لدى تونس، وتمنوا له التوفيق في رحلة عمله المقبلة.

بعد ذلك قدم الوفد لسفير العيد شرحا عن النادي وأهدافه والأنشطة التي يقوم بها والمنتديات التي نظمها خلال الفترة الماضية منذ انطلاقته في تونس والتي قدمت كل الدعم الممكن لعمل النادي. والتي أصبحت اليوم مؤسسة إعلامية متكاملة ذات حضور دولي واسع.

كما تم خلال اللقاء الحديث عن واقع الرياضة البحرينية التي تسير باستمرار على طريق التطور والنجاح والإنجاز بفضل الاهتمام الفائق الذي تحظى به من صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه، ولمحة عامة عن العلاقات الرياضية والإعلامية التي تربط البلدين الشقيقين البحرين وتونس.

وأشاد السفير العيد بالخطوات الكبيرة التي يتخذها النادي الدولي والنشاط المثالي الذي يقوم به في سبيل خدمة وترويج الإعلام الرياضي ودعم العاملين في هذا القطاع.

بدوره، شكر الرئيس المؤسس للنادي الدولي محمد قاسم، السفير العيد على حسن الاستقبال والتحية للوفد الرسمي للنادي خلال تواجده في تونس، واستجابته الكاملة لكل القضايا التي كانت محور الاهتمام. وشدد على أن ما استقبله الوفد من سعادة السفير العيد محل تقدير وتعتز الأسرة الرياضية العالمية.

وبهذه المناسبة أقام السفير العيد مأدبة عشاء على شرف الوفد الإعلامي، وقدم الوفد هدية تذكارية على شرف السفير في نهاية اللقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق