الأهلي يبدأ التحضير للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي أفريقيا07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلي يبدأ التحضير للسفر إلى تونس لمواجهة الترجي في نهائي أفريقيا07/05/2024 - مصر النهاردة

وبدأت إدارة النادي الأهلي الاستعدادات المبكرة لرحلة الوفد إلى تونس يوم 15 مايو الجاري بالحصول على التأشيرات واكتشاف فندق الإقامة لمواجهة الترجي يوم 18 الشهر الجاري في أول مباراة بنهائي دوري أبطال أفريقيا. .

ومن المنتظر أن يطير سمير عدلي أمام البعثة لتفقد كافة الأمور المتعلقة بإقامة البعثة لتجنب العقبات التي تؤثر سلبا على حالة تركيز اللاعبين، فيما يواصل الجهاز الفني إعداد تقرير شامل عن الترجي يتضمن أداءه ولاعبيه المتميزين وطريقة لعبه والتي سيسلمها للمدرب السويسري بعد الوقوف أمام البلدية لبدء الاستعدادات للمباراة الأخيرة والإشارة إلى الخطة التي سيلعب بها الأهلي.

ويلتقي الليلة، الأهلي مع الاتحاد السكندري، في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري الممتاز، والتي ستقام على استاد القاهرة.

وجاءت قائمة الأهلي التي اختارها مارسيل كولر لمباراة الاتحاد على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، محمود الزنفلي، مصطفى مخلوف

الدفاع: محمد هاني، عمر كمال، محمد عبدالمون، رامي ربيعة، محمود متولي، كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، أكرم توفيق، حسين الشحات، رضا سليم، محمد مجدي أفشة، كريم ندباد، محمد الضاوي كريستو.

الهجوم: وسام أبو علي، محمود حربة، أنتوني موديست.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق