ملايين و10 سنوات.. ملامح مثيرة في رحلة سقوط صالح جمعة07/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ملايين و10 سنوات.. ملامح مثيرة في رحلة سقوط صالح جمعة07/05/2024 - مصر النهاردة

أزمة جديدة تلاحق صالح جمعة، لاعب الأهلي السابق ونادي الكرك سبورت العراقي الحالي، بعد انضمامه للأخير في فبراير الماضي.

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، إيقاف لاعب الكراتش صالح جمعة لمدة 6 أشهر وتغريمه 25 مليون دينار عراقي.

وجاء قرار الاتحاد العراقي باستخدام الألفاظ الفاحشة والأفعال المسيئة لصالح جمعة، والبصق على حكم مباراة كراتش الأخيرة أمام فريق النجف.

خلال مسيرة اللاعب المصري على أرض الملعب، ارتبط اسمه بالعديد من الأزمات، أبرزها سنستعرضها في السطور التالية

صالح جمعة والأزمات… عرض مستمر

وخلال تواجد اللاعب داخل قلعة النادي الإسماعيلي، خلال الفترة من سبتمبر 2022 إلى فبراير 2024، نشأت عدة أزمات بين اللاعب وإدارة النادي والجهاز الفني.

وغاب اللاعب عن جزء من تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، دون الحصول على موافقة مسبقة، ما أدى إلى استبعاد اللاعب من المباريات، وفرض غرامات مالية عليه وإمكانية رحيله في أسرع وقت.

كما أن مشوار اللاعب مع فريق الأهلي، والذي بدأ عام 2015، شهد أزمات لا تعد ولا تحصى، من بينها حوادث السهر، في نفس الوقت الذي دخل فيه الأهلي المراحل الحاسمة من الموسم الماضي، و وضرورة بذل جهد كل لاعب للفوز بالبطولات مما أدى إلى استبعاد… اللاعب من حسابات المدربين السابقين للنادي.

كما تعرض الممثل أيضًا لعدة غرامات في أوقات مختلفة بسبب “زيادة الوزن” المزعومة للممثل.

كما عرف اللاعب باشتباكاته المتكررة مع زملائه في النادي الأهلي، حيث دخل في خلاف مع عماد ميتاف، مهاجم الأهلي الشهير السابق، في عهد المدرب عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”.

كما دخل في مشادة كلامية ساخنة مع حسام البدري المدرب السابق بعد تدخل صالح العنيف على حسام عاشور لاعب وسط الفريق السابق في بوسارة، مما دفع البدري للاعتداء على اللاعب أمام الجميع.

كما أن فترة تواجد اللاعب في الأهلي، في نفس فترة تواجد رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق، شهدت قلة التزام كبيرة من جانب اللاعب، وهو ما تسبب في تهميش دور اللاعب. .

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق