سليمان عيد: ردود الفعل حول "البيت بيتي 2" فاقت التوقعات - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سليمان عيد: ردود الفعل حول "البيت بيتي 2" فاقت التوقعات - مصر النهاردة

أعرب الفنان الكوميدي سليمان عيد عن سعادته البالغة برود الفعل الإيجابية حول الجزء الثاني من مسلسل الـ "بيت بيتي”، مؤكدًا أنها فاقت توقعاته.

“عيد”  -الذي يجسد شخصية “أشرق” ضمن أحداث المسلسل- قال في تصريحات لـ"مصر بوست": إنه لم يتم الاستقرار على تقديم جزء ثالث من مسلسل “البيت بيتي” بعد نجاح الجزءين الأول والثاني، والأمر متروك للجهة المنتجة.

وعن “الكيميا” التي تربط بينه وبين بطل المسلسل كريم محمود عبد العزيز، قال “عيد”: “دي حاجة بتاعت ربنا ومش عارف لها سر”، مضيفا: "كريم لديه قبول شديد وله جمهوره وهو نجم كبير وأنا ربنا منحني قدرا من القبول لدى الجمهور فاجتمع كل هذا معًا، فضلًا عن أن الأجيال التي تحب كريم أحبتني، وكذلك الأجيال المحبة لي أحبته فحدث النجاح بيننا وهذا ظهر حتى على “التيك توك”.

-إعلانات-

الجزء الثاني من مسلسل “البيت بيتي” بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وسليمان عيد عيد وسامي مغاوري وميرنا جميل وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي، ويعرض على منصة “شاهد”.

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق