تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تشكيل باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا الآن - مصر النهاردة

يلتقي بوروسيا دورتموند الألماني مع نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي مساء الثلاثاء المقبل على ملعب برينس بارك، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وسيكون بوروسيا دورتموند على بعد 90 دقيقة فقط من التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يتمتع دورتموند بأفضلية نسبية بعد فوزه في مباراة الذهاب (1-0)، حيث يكفيهم الفوز أو التعادل بأي نتيجة. للتأهل، فيما يجب على باريس الفوز بفارق هدفين ليتأهل مباشرة، وإذا فاز بفارق هدف واحد، فسيتعين على الفريق لعب شوطين إضافيين، وربما ركلات الترجيح.

وبعد فشل باريس سان جيرمان في استغلال العديد من الفرص في المباراة الأولى؛ وفي حين قدم مهاجم دورتموند السابق عثمان ديمبيلي أداء كارثيا أمام ناديه السابق، أعطى نجم دورتموند نيكلاس فولكروغ رجال لويس إنريكي درسا في الشراسة الهجومية بعد أن سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36.

لكن باريس يهدف إلى أن يصبح أول فريق في تاريخ البطولة يصل إلى النهائي بعد خسارته مباراة الذهاب في ربع النهائي ونصف النهائي، مع العلم أنه قلب عجزه في ربع النهائي أمام برشلونة.

وفشل سان جيرمان في الحفاظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات متتالية بجميع المسابقات، كما حقق 3 انتصارات فقط في آخر 8 مواجهات أقيمت على ملعب “حديقة الأمراء”، لكن الأمر الإيجابي هو أن سان جيرمان منذ بداية الدوري، تمكن من تسجيل الأهداف في… المباريات التي لعبها على أرضه.

والتزم لويس إنريكي، المدير الفني لسان جيرمان، بعد المباراة الأولى بأن فريقه سيتأهل للنهائي من المباراة الثانية.

ووفقا له: “كنا نعلم صعوبة المباراة. لقد كانت متوازنة ومتكافئة للغاية. سنحت لكلا الفريقين فرص. تفوق الهجوم على الدفاع عدة مرات. وسجلوا هدفا. سنحت لنا بعض الفرص الواضحة للغاية، لكننا فشلنا في استغلالها”. الآن علينا العودة إلى المنزل للتعافي والتفكير”. في مباراة العودة.

في المقابل، يعرف إدين تريزيتش مدرب دورتموند صعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه، خاصة أن التأهل لم يحسم بعد. وقال بعد المباراة الأولى: “المهمة لم تحسم بعد”.

وأضاف: “لعبنا مباراة جيدة للغاية. فزنا بفارق ضئيل. وكان أداء الفريق ممتازا. أردنا هذه الميزة البسيطة. ندرك أن المباراة الأسبوع المقبل ستكون أكثر صعوبة”.

ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

تمتلك قنوات beIN Sports حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التشكيل المتوقع لباريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: هراف حكيمي – ماركينيوس – لوكاس هيرنانديز – نونو مينديز.

خط الوسط: مانويل أوجريتا – فيتينا – فابيان رويز.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي – كيليان مبابي – برادلي باركولا.

التشكيل المتوقع لبوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: كوبل.

خط الدفاع: رايرسون – مشرد – شلوتربيك – ماتسن.

خط الوسط: سافيتزر – إيمير كان – جوليان براندت.

خط الهجوم: نيكلاس فولكروج – جادون سانشو – كريم أديمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق