عاجل.. أول تعليق من كولر بعد اكتساح الاتحاد السكندري بالدوري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عاجل.. أول تعليق من كولر بعد اكتساح الاتحاد السكندري بالدوري الآن - مصر النهاردة

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعتهما اليوم على استاد القاهرة، والتي تم تأجيلها من التاسع. جولة بطولة الدوري الممتاز.

وأضاف كوهلر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: قدمنا ​​شوطًا أول جيدًا أمام الاتحاد وسجلنا ثلاثة أهداف. وطلبت من اللاعبين بين شوطي المباراة الاستمرار في تقديم نفس الأداء الفني خلال الشوط الثاني، وهو ما لم يحدث وتم إجراء تعديلات ساهمت في تحسين الأداء من جديد وخلق الفرص وإحراز الهدف الرابع.

وأشاد المدير الفني بأداء عمر كمال، مؤكدا أنه يتميز بالسرعة والعرضيات المتقنة، وتمكن من تسجيل هدف محترم في مباراة الاتحاد، بالإضافة إلى حصوله على ركلة جزاء، وأوضح أنه قدم أداء جيدا. على الجانب الأيسر. – الوضعية الخلفية.

وأكد كوهلر أن الفريق يضم قائمة من اللاعبين، ومع ضغط المباريات يجب أن يكون جميع اللاعبين جاهزين، وأنه يدرك تماما بعد فترة وجوده كمدرب أنه لن يوفر كل اللاعبين، ويدفع دائما. لاعب يساعد الفريق، وعلى الجماهير أن تعرف ذلك جيدًا.

وأوضح المدير الفني أن الأهلي يلعب مباراة كل 48 ساعة، وأنه يحاول إراحة بعض اللاعبين كما حدث مع علي معلول وبيرسي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق