سبنا شغلنا وفضحتونا.. مشجع الاتحاد ينهار بعد الخسارة من الأهلي برباعية - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سبنا شغلنا وفضحتونا.. مشجع الاتحاد ينهار بعد الخسارة من الأهلي برباعية - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:02 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، فيديو يظهر فيه شاب يبكي من الحسرة والخذلان بعد خسارة فريقه بنتيجة ثقيلة على يد الشياطين الحمر في ملعب ستاد القاهرة الدولي.

مشجع الاتحاد ينهار بعد الخسارة من النادي الأهلي برباعية 

وفي الفيديو، ظهر الشاب وهو يبكي من الحسرة، بعد خسارة فريقه بـ 4 لحساب فريق الأهلي، حيث قدم زعيم الثغر أداء مخيبا لآمال مشجعيه ومحبيه، وذلك على ملعب القاهرة الدولي.

مشجع الاتحاد ينهار بعد الخسارة من النادي الأهلي برباعية 

وطالب الشاب برحيل مدرب الفريق الأخضر طارق العشري قائلًا: حرام اللي بيحصل فينا ده، سبنا شغلنا وبيوتنا وفضحتونا، امشي ياعشري. 

أحداث مباراة الأهلي والاتحاد

وحسم النادي الأهلي نتيجة مباراة الاتحاد السكندري لصالح برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء. 

تقدم النادي الأهلي بالهدف الأول في مرمى فريق الاتحاد السكندري عن طريق مهاجمه الفلسطيني وسام أبو علي من ركلة جزاء، لينجح اللاعب في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 28 من الشوط الأول، وبعدها فرض الأهلي سيطرته على المباراة، وسجل ثلاثة أهداف أخرى، وانتهت المباراة بنتيجة 4 - 1 لصالح الأهلي.

وبهذه النتيجة الكبيرة، يرفع فريق الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق الأحمر 14 مباراة، فاز في 9 مباريات، وتعادل في 3 لقاءات بينما تلقى الفريق الخسارة في مباراتين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق