سلمى الشماع: مسلسل الحشاشين ثروة ثقافية.. وأعاد الدراما المصرية من جديد - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سلمى الشماع: مسلسل الحشاشين ثروة ثقافية.. وأعاد الدراما المصرية من جديد - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 11:05 م

أعربت الإعلامية سلمى الشماع عن سعادتها بـ مسلسل الحشاشين الذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2024، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، مؤكدة أنه أعاد الدراما من جديد.

وتحدثت سلمى الشماع على هامش تكريمها من مهرجان بردية لسينما الومضة قائلة: مسلسل الحشاشين في رمضان سعدت بيه جدًا وبتفاصيله كلها والمؤلف عبد الرحيم كمال أعاد لينا الدراما المصرية ومكانتها وحلمي اللي بقالي كتير بتمناه  في الدراما أن يكون فيه ثورة ثقافية كبيرة زي الحشاشين في جميع الأعمال المقدمة.

699.jpeg
الإعلامية سلمى الشماع 
698.jpeg
الإعلامية سلمى الشماع 

أبطال مسلسل الحشاشين

وشارك في مسلسل الحشاشين بجانب الفنان كريم عبد العزيز مجموعة من الفنانين ومن بينهم: الفنان أحمد عيد، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني، وأشاد به عدد كبير من النجوم والنقاد في الدراما.

قصة مسلسل الحشاشين

ودارت أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر الميلادي، حول جماعة الحشاشين، التي كانت بقيادة حسن الصباح والتي اشتهرت بالاغتيالات، ويجسد كريم عبد العزيز دور حسن الصباح، مؤسس جماعة الحشاشين، وخاض بها صراعات ومواجهات مثيرة.

مهرجان بردية لسينما الومضة
وكرمت الفنانة لبلبة الإعلامية سلمى الشماع  خلال حفل ختام مهرجان بردية لسينما الومضة، وتكونت لجنة المشاهدة برئاسة الكاتب ناجي عبد الله ولجنة التحكيم برئاسة المخرج مجدي أحمد علي والموسيقار خالد حماد، والفنان محمد فهيم، والمصور سمير فرج والفنان السوري فراس نعناع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق