رمضان السيد: كريم فؤاد لاعب مؤثر في الأهلي.. والفريق وصل لفورمة فنية جيدة قبل النهائي القاري الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رمضان السيد: كريم فؤاد لاعب مؤثر في الأهلي.. والفريق وصل لفورمة فنية جيدة قبل النهائي القاري الآن - مصر النهاردة

أكد رمضان السيد، نجم الكرة المصرية السابق، أن طارق العشاري مدرب الاتحاد السكندري بدأ المباراة عندما أراد الأهلي الدفاع بقوة، مشيراً إلى أن التغييرات التي أجراها في الشوط الثاني ساهمت في إعادته. داخل. أول ربع ساعة، لكن لو بدأ بالتشكيل الذي أنهى به المباراة لكان الوضع أفضل بالنسبة له.

رمضان السيد: كريم فؤاد لاعب مؤثر في الأهلي

وقال في تصريحات عبر موقع “بوكس تو بوكس”: “بواتينج وأحمد عادل ميسي وعمرو صالح وناصر ناصر أظهروا مستوى جيد في الجوانب الهجومية مع الاتحاد السكندري خلال الربع ساعة الأولى خاصة الشوط الثاني، لكن الأهلي حسمت المباراة في الشوط الأول.”

وأضاف: “هدفي رضا سليم وعمر كمال جاءا من تسديدات من خارج منطقة الجزاء، ولم يتعرض اللاعبان لضغط من مدافعي الاتحاد لأن دفاع الفريق السكندري لم يكن جيدا”.

وتابع: “كريم فؤاد لاعب مهم للغاية ويجب أن يشارك بشكل مستمر عندما يلعب مع الأهلي، فهو يصنع الفارق دائمًا وله دور مؤثر، وسجل الكثير من الأهداف الموسم الماضي، ورغم تعرضه للإصابة”. من جانب الأهلي، عاد لمعادلته ثم ابتعد عن المستطيل الأخضر مرة أخرى، لكن الآن علينا أن نمنحه فرصة أكبر هذا الموسم”.

وتابع: “الأهلي في حالة جيدة بشكل واضح في الوقت الحالي، واليوم وصل لأفضل مستوياته أمام الاتحاد السكندري، والتسديد من خارج منطقة الجزاء مهم للغاية ومطمئن قبل نهائي إفريقيا”.

وأضاف: “التغييرات التي أجراها كوهلر في الشوط الثاني بعد استقبال هدف ساهمت في إعادة شحن الفريق وإحراز الهدف الرابع. ويعود الفضل لكوهلر في تحركه السريع بعد نشاط استثنائي من نادي الاتحاد الذي سجل هدفا”. “

وأشار إلى أنه يتمتع بحالة من الثقة قبل مواجهة الترجي التونسي، والفريق الأحمر قادر على حسم مباراتي الذهاب والإياب بعد أن وصل اللاعبون إلى لياقة جيدة.

واختتم تصريحاته قائلا: “بيرسي تاو ورقة مهمة رغم أنه لم يقدم أفضل مستوياته في المباراتين الأخيرتين، لكن كريم فؤاد مهم جدا للأهلي، وأما بالنسبة لمباراة بلدية المحلة، سيستمر كوهلر في التناوب، لكنه يريد تحقيق الفوز، وكذلك وضع اللاعبين جيدين، والجميع يريد إثبات نفسه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق