زيادة الحضور الجماهيري بالمباريات المحلية والأفريقية إلى 30 ألفًا08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم زيادة الحضور الجماهيري بالمباريات المحلية والأفريقية إلى 30 ألفًا08/05/2024 - مصر النهاردة

في اجتماع موسع عقده الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الثلاثاء بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور ممثلي الاتحاد المصري لكرة القدم واتحاد الأندية وكافة الجهات المعنية بالدولة ووزارة الداخلية، لبحث زيادة عدد الحضور الجماهيري وضوابط الحضور الجماهيري في الملاعب خلال مباريات كرة القدم المحلية وأيضا خلال مباريات الأندية المصرية في كافة البطولات الأفريقية التي يشاركون فيها.

وخلال الاجتماع، اتفقت كافة الجهات المعنية ووزارة الداخلية على زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار الأولى للبطولة الإفريقية، بالإضافة إلى السماح بالحضور الجماهيري الكامل في البطولة الإفريقية في نصف النهائي والنهائي. الأندية المصرية المشاركة في هذه الجولات بإشغال وحضور جماهيري كامل.
أما بالنسبة لحضور الجمهور في المباريات المحلية في مصر، فقد تم الاتفاق على زيادة الحضور الجماهيري إلى 30 ألف مشجع في ملاعب القاهرة وبرج العرب وغيرها، ليكون الحضور الجماهيري بإشغال كامل للملاعب.

على أن تضع الجهات التنفيذية لاتحاد الكرة واتحاد الأندية لوائح التوعية العامة بالمشاركة في المباريات ومراقبة السلوك العام وفقا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017-2017 في شأن حشد الجماهير ووفقاً للقوانين واللوائح المنظمة لاتحاد كرة القدم واتحاد الأندية.
وتتقدم وزارة الشباب والرياضة بالشكر والتقدير لجميع الأطراف المعنية وشركة تذكرتي والمنظمين على جهودهم الحثيثة والملموسة في هذا الإطار للارتقاء بالمنظومة الرياضية المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق