موعد مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين والقنوات الناقلة08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين والقنوات الناقلة08/05/2024 - مصر النهاردة

يعد موعد مباراة جزال المحلة والوكلاء في دوري المحترفين، وبالتحديد الجولة النهائية، أحد الأحداث الرياضية البارزة التي تنتظرهم على الساحة المحلية اليوم الأربعاء.

ويكتسب المواجهة أهمية خاصة كونها ضرورية للحصول على تذكرة التأهل إلى الدوري المصري الممتاز، حيث يحتاج زعيم الفلاحين إلى الفوز بغض النظر عن نتائج الآخرين.

فيما ينتظر منافسو الغزال تعثره لتحقيق الفوز ليقتنصوا تذكرة التأهل ويحتفظوا بها في حسابات الرباعي المتأهل.

موعد مباراة غزل وبروكسي

ومن المقرر أن تقام مباراة الغزال والوكيل اليوم الأربعاء في تمام الساعة 16:30 بتوقيت القاهرة بحضور جماهيري محدود، كما هي طبيعة المباريات في المستويات الأدنى خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين والقنوات الناقلة08/05/2024محمد جابر غزال المحلة – صورة أرشيفيةموعد مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين والقنوات الناقلة08/05/2024

القنوات الناقلة لمباراة المكلا والبروكسي

وتعتبر قناة أون تايم سبورتس أبرز القنوات الناقلة لمباراة المحلة والبروكسي، مع فقرات فنية متنوعة قبل المباراة وجلسة تحليلية يشارك فيها خبراء المباريات المحليون.

فيما لم تعلن إدارة قناة النيل الرياضية بعد موقفها النهائي من بث المواجهة التي طال انتظارها.

متابعة مباراة غزل المحلة والبروكسي

المصري اليوم يقدم خدمة متابعة مباراة جزال المحلة والبروكسي لحظة بلحظة مع تحديث النتيجة بشكل مستمر ومتابعة كل ما هو جديد داخل وخارج الملعب.

ترتيب الدوري المحترف

شهدت منطقة صراع الصعود في تصنيف دوري المحترفين منافسة شرسة بعد حصول بتروجت على اللقب، وذلك على النحو التالي.

بتروجت 61
غزل محلة 49
حراس الحدود 48
إلى فيينا 45
وادي دجلة 45
طنطا 39
قطار 38
علم 37
الوكيل 37
القناة 35
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق