البلدي بـ280 جنيهًا.. 50% تخفيضات على أسعار اللحوم في وزارة الزراعة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم البلدي بـ280 جنيهًا.. 50% تخفيضات على أسعار اللحوم في وزارة الزراعة - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 08:03 ص

تطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، السلع المختلفة من لحوم ودواجن ومنتجاتهما بأسعار مخفضة تتراوح من 30% إلى 50%، في جميع المنافذ التابعة للوزارة في القاهرة والمحافظات.  

 أسعار اللحوم بوزارة الزراعة 

وسجل سعر كيلو اللحم البلدي 280 جنيهًا، وسعر كيلو اللحم المفروم 250 جنيهًا، ووصل سعر كيلو الكبدة البلدي لـ 260 جنيهًا، كما أن وزارة الزراعة لا تبيع في منافذها لحوم مستوردة.  

وكان المستشار سعيد صالح مستشار وزير الزراعة، قال في تصريحات سابقة لـ القاهرة 24، إن الأسعار في منافذ الوزارة مخفضة لعدة أسباب، أبرزها أن اللحوم والدواجن يتم إنتاجها داخل مزراع الوزارة وبيعها في المناقذ دون حلقات وسيطة. 

 

وأكد صالح أن سعر كيلو البطاطس في المنافذ وصل لـ 5 جنيهات لتكون الشكارة 5 كيلو بـ 25 جنيه، وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24 جنيها، وسعر كيلو الأرز المعبأ 27 جنيها، موضحًا أن التخفيضات تجاوزت الـ 50‎%‎ على جميع أنواع التمور ذات الجودة العالية. 

وتمتلك وزارة الزراعة، عدد كبير من المنافذ داخل القاهرة والمحافظات، لبيع السلع الاستراتيجية، حيث  تمتلك الزراعة 16 منفذا بشارع نادي الصيد في سور هيئة التعمير والتنمية الزراعية، وفي سور المعاهد المختلفة وفي أسوار مبنى الصوب الزراعية المقابل للبوابة رقم 7 في نادي الصيد.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق