بعد نجاحه في حق عرب.. محمود حمدان يشارك بـ مسلسل أوف سيزون والبطل مفاجأة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد نجاحه في حق عرب.. محمود حمدان يشارك بـ مسلسل أوف سيزون والبطل مفاجأة - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 08:03 ص

كشف المؤلف محمود حمدان، تفاصيل أعماله الفنية المقبلة، وذلك بعد تقديمه مسلسلي حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، ومسلسل بـ 100 راجل، بطولة الفنانة سمية الخشاب، والذي تم عرضهم خلال موسم رمضان 2024.

وقال محمود حمدان، في لقائه مع القاهرة 24، أنه يستعد لتقديم عمل خارج السباق الرمضاني، موضحًا: عندي مسلسل أوف سيزون، مع نجم هيكون مفاجأة للناس، والمسلسل هيكون لذيذ جدًا وهو اجتماعي كوميدي.

مسلسل حق عرب

ومسلسل حق عرب ينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية، حيث دارت أحداث المسلسل حول عرب السويركي الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، في قصة وأحداث مثيرة ومشوقة للجمهور.

أبطال مسلسل حق عرب

وشارك في بطولة مسلسل حق عرب، كلًا من: الفنان أحمد العوضي، الفنانة وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أحمد عبد الله، وليد فواز، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل بـ 100 راجل

مسلسل بـ 100 راجل، بطولة كلًا من: الفنانة سمية الخشاب، محمود عبد الغني، نانسي صلاح، سما إبراهيم، صلاح عبدالله، ويتكون العمل من 15 حلقة ينتمي للدراما الشعبية، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين تحت قيادة المخرج إبرام نشأت.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق