أبرزهم نجمي الأهلي والزمالك.. حسام حسن يستبعد 7 لاعبين قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أبرزهم نجمي الأهلي والزمالك.. حسام حسن يستبعد 7 لاعبين قبل مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو الآن - مصر النهاردة

قرر حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، استبعاد 7 لاعبين من تشكيلة الفراعنة قبل مباراة بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويواجه منتخب الفراعنة، بوركينا فاسو، يوم 7 يونيو المقبل، وغينيا بيساو، يوم 10 من الشهر نفسه، ضمن أولى مباريات المجموعة بتصفيات كأس العالم 2026.

ومن المقرر أن يستبعد حسام حسن من قائمة منتخب مصر خلال المعسكر المقبل، كل من محمد مجدي أفشة ومصطفى شلبي ومحمد أبو جبل ومهدي سليمان ومحمد الشامي ومحمد شكري وأحمد عطاف.

المنتخب المصري يناشد الكاف رسميًا تأجيل مباراة غينيا 24 ساعة

أكد إبراهيم حسن، المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، أنه تم إرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لتأجيل مباراة غينيا الاستوائية لمدة 24 ساعة، والتي كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حددها يوم 10 يونيو الجاري. جزء من الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

ووأضاف إبراهيم حسن أنه طُلب منها تأجيل مباراة غينيا بسبب ضيق الوقت بينها وبين مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو، والتي كانت مقررة أيضًا يوم 7 يونيو بالقاهرة من قبل الكاف، بالإضافة إلى ظروف الطيران، كما وكذلك مسافة الرحلة الطويلة سواء كانت رحلة عادية أو رحلة بالطائرة الخاصة والتي تستغرق ما يصل إلى 9 ساعات.

وينتظر المنتخب المصري رد فعل الاتحاد الأفريقي على طلب تأجيل مباراة غينيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق