جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة للكشف بالمجان على المواطنين بقرية منقباد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم جامعة أسيوط تطلق قافلة طبية شاملة للكشف بالمجان على المواطنين بقرية منقباد الآن - مصر النهاردة

أطلقت جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء، قافلة طبية تشمل كافة التخصصات، مجانًا، للفحص الطبي للمواطنين بقرية منقباد بمركز أسيوط، ضمن قرى الحياة الكريمة، نظمتها إدارة الأنشطة الاجتماعية. ورحلات بالإدارة العامة لرعاية الشباب بالتعاون مع الإشراف الطبي بجامعة أسيوط ومديرية الصحة بالنفطة، استكمالا لسلسلة القوافل التي أطلقتها الجامعة على مستوى القرى وفي المناطق الأكثر احتياجا بالمحافظة نافتا. في إطار ممارسة دورها الخدمي والتنموي تجاه الشركة

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، أن القافلة الطبية إلى قرية منقباد شارك فيها أطباء من مختلف التخصصات لإجراء الكشف الطبي ونقل الحالات الحرجة إلى مستشفيات جامعة أسيوط وتقديم العلاج مجانا مؤكداً أن الجامعة تشارك بفعالية في مبادرات الرئاسة؛ ومن أجل تخفيف العبء عن المواطنين، وترغب في إرسال القوافل الطبية بشكل مستمر إلى المناطق الأكثر احتياجاً، انطلاقاً من دورها الفعال في المشاركة المجتمعية، واستغلال كافة إمكاناتها ، للمساهمة في تقديم الخدمات الصحية مجانًا، في ظل المدينة الطبية المتكاملة؛ حيث يوجد بها مستشفيات متخصصة ونخبة من الأساتذة المتميزين في كافة التخصصات، تخدم كافة الزوار من محافظات الصعيد.

وقال الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، إن القافلة عاينت نحو 450 حالة من أهالي القرية في تخصصات الباطنة والعظام والجلدية والأطفال، وتم تقديم العلاج اللازم لكل حالة حسب ما يناسبها. وشارك في القافلة خمسة أطباء بشريين وصيدلانيين بالإضافة إلى طلاب كلية الطب وطلبة كلية الصيدلة.

القافلة تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مديحة درويش عميد كلية الطب البيطري بجامعة أسيوط، والمشرف العام على الأنشطة الطلابية بجامعة أسيوط، د. مروة محمد نبيل الرئيس التنفيذي للإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة أسيوط، والدكتور هيثم إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة أسيوط، تحت إشراف أميمة إبراهيم مدير إدارة الأنشطة بمستشفى أسيوط. جامعة أسيوط، ومحمد مهران مشرف النشاط بجامعة أسيوط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق