انجاز مصر بعالمية برلين 2023 للأولمبياد الخاص على مائدة اللجان الفنية بواشنطن الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم انجاز مصر بعالمية برلين 2023 للأولمبياد الخاص على مائدة اللجان الفنية بواشنطن الآن - مصر النهاردة

تتواصل أعمال اللجان الفنية للأولمبياد الخاص الدولي في واشنطن العاصمة، حيث يمثل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الدكتور عماد مولدين رئيس قسم الرياضة والتدريب، والدكتور شريف الفولي رئيس الألعاب والمسابقات، وزملائهم من مناطق أخرى من العالم، وفقًا للأولمبياد الخاص الدولي قسم العالم إلى سبع مناطق، ويضم لو لوريا، وكريستيان جيرالت، وفانيشا بولر، وبريتاني بيرز، وجون بول وماري ميريت، وكاستر إدواردز، وإيدترا.

إنجاز مصر في الأولمبياد الدولي الخاص ببرلين 2023 على طاولة اللجنة الفنية بواشنطن

وتمحورت اجتماعات اليوم الثاني حول مناقشة تعليقات الوفود حول دورة الألعاب العالمية في برلين 2023 والنظام الجديد الذي تم تطبيقه لأول مرة في كل من ألعاب القوى والسباحة، مما أدى إلى شكوى العديد من المشاركين من أنه نتيجة لذلك، فقد تم استبعاد المشاركين. من المسابقات بسبب تجاوزهم الأعداد المقابلة للمستوى المحدد لهم وتم السماح لهم بمشاركتها.
ثم سنناقش الركائز الأساسية لمعايير التأثير الرياضي للألعاب العالمية وهي أربع ركائز للمعايير وتهدف إلى تحسين أداء اللاعبين في المنافسات وتحسين جودة المنافسات والقدرات الموجودة في الألعاب العالمية، وتحسين الحصص المخصصة للبرامج، وتحسين النشاط الرياضي العام في الألعاب العالمية.
كما تم استعراض ومناقشة النسخة الجديدة من معايير التأثير الرياضي لرياضة ألعاب القوى والنسخة الجديدة من نسخة السباحة المبنية على المرتكزات المذكورة، وتتضمن هذه الإصدارات الجديدة التوزيع الجديد للحصص المخصصة لمختلف المجالات في كل منهما رياضة.
وفي اليوم الأول دارت المناقشة حول فرعي ألعاب القوى والسباحة ومستوياتهما، حيث تم تطبيق الطريقة الجديدة في مطار برلين الدولي، حيث تمت مناقشة الريشة الطائرة وكرة السلة وكرة القدم. كما تناولت المناقشة بروتوكول الرياضيات الموحدة في الألعاب، بما في ذلك الأقسام والمستويات وأفضل الطرق لتعليم البرامج وإيصال المعلومات حول الألعاب والرياضيات المختلفة، بناءً على التعلم من الخبرة المكتسبة من ألعاب برلين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق