الصحف الأوروبية| تلجراف: توماس توخيل على رادر مانشستر يونايتد.. راديو ماركا: برشلونة مهتم بضم ميسون جرينوود الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الصحف الأوروبية| تلجراف: توماس توخيل على رادر مانشستر يونايتد.. راديو ماركا: برشلونة مهتم بضم ميسون جرينوود الآن - مصر النهاردة

“كرة القدم هي الحياة.. ولأننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تنقل لكم الفجر سبورت كافة الأحداث التي أبرزتها الصحف الكبرى في أوروبا ليوم الثلاثاء 08-05-2024”. .

الصحف الأوروبية هذا الصباح

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم أنه سيقيل مدربه إيريك تين هاج بنهاية الموسم الجاري. (كرة القدم في الداخل)

توماس توخيل على رادار مانشستر يونايتد

يرغب توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، في تولي منصب المدير الفني لمانشستر يونايتد. (برقية)

كما أن روبن أموريم، مدرب سبورتنج لشبونة، وجراهام بوتر، المدير الفني السابق لتشيلسي وبرايتون، مرشحان أيضًا لخلافة تين لاهاي. (اغتصاب)

يعد جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أحد المرشحين المحتملين لتدريب مانشستر يونايتد. (محطة الميركاتو)

يريد جوزيه مورينيو، الذي أقاله روما في يناير، العودة إلى أولد ترافورد لكن مانشستر يونايتد لا يريد إعادة تعيينه. (مانشستر ايفننج نيوز)

يريد لاعب خط وسط مانشستر سيتي البرتغالي برناردو سيلفا، 29 عامًا، أن يتم حل مستقبله بحلول نهاية يورو 2024 وسط استمرار الروابط مع برشلونة. يقال أن لديه شرط جزائي في عقده بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني (90 دقيقة).

كريستال بالاس أكثر انفتاحًا على بيع المدافع الإنجليزي مارك جوهي ، 23 عامًا ، من التخلص من الجناح الفرنسي مايكل أوليس ، 22 عامًا ، أو الجناح الإنجليزي أبيرسي أزي البالغ من العمر 25 عامًا هذا الصيف. (جيفيميسبورت)

يريد أرسنال ومانشستر يونايتد وبرشلونة وبوروسيا دورتموند لاعب خط وسط رين البالغ من العمر 18 عامًا ديزيريه دو. (تي بي آر لكرة القدم)

بدأ وست هام مفاوضات للتعاقد مع جناح كورينثيانز البرازيلي ويسلي جاسوفا، الذي يعد هدفًا لليفربول. (شمس)

تشيلسي يتخلص من مهاجمه الألباني

يبحث تشيلسي عن مشتري للمهاجم الألباني أرماندو بروشا البالغ من العمر 22 عامًا بعد فترة إعارته إلى فولهام. (فابريزيو رومانو)

يجري تشيلسي محادثات للتعاقد مع الجناح إستيبان ويليان البالغ من العمر 17 عامًا من بالميراس. (رياضي)

حدد تشيلسي حارس مرمى إيفرتون جوردان بيكفورد، 30 عامًا، كهدف صيفي. (كرة القدم في الداخل)

توصل نيوكاسل إلى اتفاق للتعاقد مع مدافع بورنموث لويد كيلي البالغ من العمر 25 عامًا. (شمس)

مدافع نيوكاسل لويس هول، 19 عامًا، مطلوب من قبل بوروسيا دورتموند هذا الصيف. (أعطني رياضة)

أجرى رئيس برشلونة، خوان لابورت، اتصالات مع خيتافي بشأن وضع مهاجم مانشستر يونايتد المعار ميسون جرينوود. (راديو ماركا)

يلاحق مانشستر يونايتد المدافع الهولندي دينزل دومفريز البالغ من العمر 28 عامًا بعد توقف محادثات العقد مع إنتر ميلان. (شيء رياضي)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق