الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الذهاب أمام مازيمبى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلى يختتم استعداداته لمواجهة الذهاب أمام مازيمبى - مصر النهاردة

ويجري فريق الأهلي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، تدريبه الأخير قبل مواجهة مازامبا على ملعب الأخير، والتي من المقرر أن تقام غدًا في نفس التوقيت بذهاب أبطال أفريقيا. نصف الدوري. -النهائي خلال مران اليوم يحدد المدير الفني مارسيل كولر الخطة المناسبة للمباراة المقبلة التي يهدف الأهلي إلى تحقيقها.. نتيجة إيجابية تسهل مهمته في مباراة العودة التي تقام في التاسعة مساء. ‘ساعة. الموعد ليلة الجمعة القادمة بإستاد القاهرة.

وسيعقد كوهلر محاضرة فيديوية مع لاعبي الفريق بعد مران اليوم من أجل الحديث عن عدد من الأمور المتعلقة بأداء الفريق في الفترة الأخيرة بهدف معالجة بعض الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون وعلى رأسها الأخطاء الدفاعية ونقص الأداء. من التركيز. في الدقائق الأخيرة مما تسبب في استيعاب مرمى الفريق أكثر من هدف في الدقائق واللحظات الأخيرة.

وبحسب مصادر بالأهلي، فإن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، يعتزم إجراء تغييرات على تشكيلة الفريق خلال مباراة مزامبا، حيث يفكر في عدم الاستعانة بمهاجم الفريق الفرنسي أنتوني موديست، في التشكيل الأساسي للفريق. بسبب أداءه الضعيف في الفترة الأخيرة، وكان آخرها مباراة الزمالك في الدوري، والتي فاز فيها الأبيض بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويختار كوهلر بين محمود عبد الموني في دور هارابا ووسام أبو علي ليبدأ أحدهما أمام مازامبا، رغم أن أرضية الملعب السيئة في ملعب بطل الكونغو تقلل من فرصة مشاركة وسام أساسياً خوفاً من تعرضه لإصابة في الركبة وسيحسم المدرب السويسري مصير الفريق المهاجم الأساسي خلال تدريبات الغد.

ويتوقع المدرب السويسري إعداد لاعبيه بشكل جيد للمباراة الأولى من أجل تحقيق نتيجة جيدة تسهل مهمة الفريق في مباراة العودة بالقاهرة المقرر لها الساعة التاسعة مساء يوم 26 أبريل الجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق