محمد بركات: أطمئن جماهير الأهلي لهذا السبب.. وتفكير كولر سيتغير أمام مازيمبي منذ 17 ثانية - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد بركات: أطمئن جماهير الأهلي لهذا السبب.. وتفكير كولر سيتغير أمام مازيمبي منذ 17 ثانية - مصر النهاردة

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن تفكير مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، سيتغير في مباراة مزامبا الكونغولي، التي من المفترض أن تقام ضمن البطولتين الإفريقيتين. منافسات دوري أبطال أوروبا. .

محمد بركات: أطمئن جمهور الأهلي لهذا السبب.. وتفكير كوهلر سيتغير أمام مازامبا

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “جماهير الأهلي تشعر بالقلق خاصة بعد الهزيمة أمام الزمالك في الدوري بفارق هدفين مقابل هدف”.

وأضاف: “أطمئن جماهير الأهلي أن الأمور ستكون أفضل في مباراة مازامبا، وأن تفكير كوهلر سيتغير في هذه المواجهة عن مباراة القمة”.

وتابع: “الحلي لديه 4 مباريات في دوري أبطال أفريقيا، وهذه المباريات ستجعل الفريق بطل أفريقيا للمرة الـ12”.

وتابع: “جماهير الأهلي تتطلع إلى تحقيق بطولة الدوري العام، وكذلك بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المؤكد أن تفكير مارسيل كولر سيتغير في العديد من الأمور، من بينها اختيار البرنامج والتشكيل”.

واختتم محمد بركات كلامه قائلا: “الجماهير وأنا من بينهم لم تكن راضية عن تشكيلة كوهلر في مباراة القمة، واختياراته لم تنال إعجاب الجماهير، إنه مدرب كبير، ووجوده في الأهلي يزيد من تألقه”. الفريق مثلما يضيف إليه الأهلي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق