أول تعليق من أسرة أصالة بعد أنباء طلاقها من زوجها فائق حسن - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أول تعليق من أسرة أصالة بعد أنباء طلاقها من زوجها فائق حسن - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:00 م

أثارت الفنانة أصالة، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد حذفها جميع صورها التي تجمعها مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، ما جعل الجمهور يشكك حول انفصالهما، ولكن لم يخرج أحد من الطرفين يعلق أو ينفي الأمر.

أول تعليق من أسرة أصالة

وفي أول تعليق لأسرة الفنانة أصالة، حيث قالت شام الذهبي في تصريح لـ القاهرة 24 بسؤالها عن حقيقة طلاق والدتها، أكدت أنها ليس لدي معلومة بالأمر واكتفيت بعدم التعليق أكثر من ذلك فلم تؤكد أو تنفى الأمر.

أصالة وزوجها فائق حسن

ومن جانب آخر، تواصل القاهرة 24 مع أنس نصري، شقيق الفنانة أصالة، وأوضح أنه لا يعرف شيئًا عن الأمر ويحرص على عدم التدخل في الحياة الشخصية لشقيقته أصالة.

وبالتدقيق في الأمر ستجد أن أصالة لم تلغي متابعة زوجها فائق حسن على حسابها إنستجرام، والأخير كذلك، ولم يخرج حتى الآن كل من الطرفين يوضح الأمر.

فائق حسن يدعم أصالة

وعلى جانب آخر، يحرص الشاعر فائق حسن، دائمًا على دعم أصالة في مشوارها الفني، حيث يتواجد معها في كل حفلاتها الخاصة، وأيضًا يتعزل فيها بعد كل أغنية تقدمها لجمهورها.

وأشاد فائق حسن مؤخرًا، بألبوم أصالة الجديد لحقت نفسي، حيث نشر فائق حسن بوستر ألبوم لحقت نفسي لـ أصالة، عبر حسابه بموقع انستجرام، وعلق: تشبهين موهبتك متفردة متجددة.. الفن للفن جعلتي منه أولوية فكنتي أيقونة الشرق.

وشهد ألبوم لحقت نفسي، لأصالة عدة مفاجآت، ومنها عودتها للتعاون، مع الملحن محمد ضياء، بعد غياب دام 18 عاما، وتقدم من ألحانه وتوزيعه أغنيتين، منها متسألنيش، وكتب الكلمات الشاعر الراحل ناصر الجيل، الذي توفي في يناير الماضي عن عمر يناهز 47 عاما، إثر معاناته من أزمة قلبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق