أحمد دياب: الدوري ينتهي منتصف أغسطس..وهذا موقف الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أحمد دياب: الدوري ينتهي منتصف أغسطس..وهذا موقف الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية08/05/2024 - مصر النهاردة

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن بطولة الدوري العام للموسم ستنتهي يوم 15 أغسطس المقبل، ومن المنتظر أن يكون الموسم الجديد استثنائيا، حيث تدرس الرابطة حاليا الأنظمة المناسبة فنيا للأندية.

وأوضح دياب، في تصريحات إذاعية، أن الرابطة ستجتمع مع الأندية بعد نهاية الموسم لتعرض عليها كافة المقترحات الجديدة المتعلقة بشكل الدوري في الموسم الجديد من أجل اختيار الأنسب لها. الأندية.

وأكد أحمد دياب أنه يدعم 18 ناديا في بطولة الدوري المصري الممتاز، وليس الأندية الشعبية فقط، وأشار إلى أن الاتحاد سيتوجه إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل تحديد الأندية التي ستشارك في دوري أبطال أوروبا. والدوري الكونفدرالي. ويشير إلى أنه يمكن الاستعانة بالمهندس هاني أبو ريدة لحل هذه المشكلة مع الاتحاد الأفريقي.

واختتم دياب أن الاتحاد يقوم بكل دور ممكن لدعم منتخب مصر في التصفيات الإفريقية لنهائيات كأس العالم والتأهل لنهائيات الاتحاد يسعى إلى منح الراحة للاعبي المنتخب الوطني وجهازه الفني بقيادة حسام. حسن قبل انطلاق المعسكر المقبل للمنتخب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق