موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة08/05/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة08/05/2024 - مصر النهاردة

يستضيف فريق روما الإيطالي، مساء غد الخميس، فريق بايرن ليفركوزن الألماني، في إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-2024.

وانتهت المباراة الأولى بين الفريقين بفوز فريق المدرب تشابي ألونسو بهدفين دون رد على ملعب روما “الأولمبيكو”.

ويسعى فريق بايرن ليفركوزن بقيادة مدربه الإسباني، إلى تجديد فوزه على نظيره روما، مستفيداً من ميزة الأرض والجماهير، للانتقال إلى الدور الأخير من البطولة، ويسعى لتحقيقه في أملها هو تحقيق اللقب الثاني هذا الموسم بعد فوزها بالدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخ النادي، والوصول إلى نهائي كأس ألمانيا.

ولم يتعرض فريق تشافي ألونسو لأي خسائر هذا الموسم في جميع المسابقات.

وسبق أن التقى الفريقان في نفس الجولة من نفس البطولة، الموسم الماضي، ثم خرج باير ليفركوزن من البطولة، وتأهل روما إلى النهائي.

في المقابل، يدخل فريق روما المباراة على أمل تحقيق الفوز على بايرن ليفركوزن أمام جماهيره، والانتقال إلى الدور النهائي، نظراً لحاجته إلى تحقيق لقب على الأقل خلال الموسم الحالي.

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في الدوري الأوروبي وعلى القناة الناقلة

ستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتذاع أحداث المباراة على شبكة قنوات beIN Sports، حيث تعتبر الشبكة المزود الحصري والوحيد لبث مباريات الدوري الأوروبي، وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD1 لنقل أحداث المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق