بسبب معاكسة فتاة.. المشدد 15 سنة لمتهمين في مقتل سوداني وإلقائه من عقار بمدينة نصر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب معاكسة فتاة.. المشدد 15 سنة لمتهمين في مقتل سوداني وإلقائه من عقار بمدينة نصر - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 03:07 م

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأربعاء، السجن المشدد 15 لـ مؤمن جان ونور الدين، وبمعاقبة عبد الله أوسيتوف بالسجن 3 سنوات ووضعه تحت مراقبة الشرطة، وبراءة كل من محمد أمين وزعر رحيم وعبد الله يوف وفوجيمورك في قضية قتل شاب سوداني وإلقائه من الطابق السادس أعلى عقار بمدينة نصر، بسبب مضايقة إحدى فتيات من ذات الجنسية.

المشدد 15 سنة والبراءة للمتهمين في قضية مقتل سوداني

 

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا بقتل شاب سوداني وإلقائه من الطابق السادس أعلى عقار بمدينة نصر، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وتبين من التحقيقات في القضية قيام المتهمين بقتل شاب وإلقائه من الطابق السادس أعلى عقار عقب التعدي عليه بالضرب، حيث قال أحد شهود الإثبات إن المتهمين يحملون جنسية آسيوية، وكانوا يعتدون بالضرب على شاب سوداني بسبب مضايقة إحدى الفتيات من ذات الجنسية.

وتابع الشاهد بأن المتهمين تعدوا عليه بالضرب، وعندما حاول الهرب منهم اتجه إلى شرفة المنزل، لكنهم أمسكوا به وألقوه من الطابق السادس ليرتطم بالأرض ويلقي مصرعه.

وقررت محكمة جنايات القاهرة، في وقت سابق، تأجيل محاكمة المتهمين في  قضية قتل شاب وإلقائه من الطابق السادس أعلى عقار بمدينة نصر إلى جلسة اليوم 8 مايو للنطق بالحكم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق