نجم برشلونة يحسم موقفه من البقاء مع البلوجرانا الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم برشلونة يحسم موقفه من البقاء مع البلوجرانا الآن - مصر النهاردة

تستمر التكهنات حول مستقبل جناح برشلونة البرازيلي رافينيا مع اقتراب فترة الانتقالات الصيفية.

نجم برشلونة يحسم موقفه من البقاء مع البلوجرانا

ورجحت تقارير صحفية إمكانية رحيل رافينيا عن برشلونة خلال الصيف، خاصة مع الاهتمام الكبير من أندية الدوري السعودي والعديد من الأندية الإنجليزية بضمه.
آخر التطورات حول مستقبل رافينيا مع برشلونة
وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في التخلص من رافينيا من أجل الاستفادة من الدخل الناتج عن بيعه لتمويل صفقات جديدة وتوفير راتبه.
وأوضحت الصحيفة أن رغبة برشلونة في التخلي عن رافينيا دفعت عدة وكلاء، من بينهم فيني زاهافي، إلى الاتصال به من أجل حسم موقفه. لكن رافينيا قرر عدم التعاقد مع أي وكلاء قبل فترة الانتقالات الصيفية، ما يعني أنه وحده المسؤول عن اختيار العروض المناسبة، سواء من برشلونة أو أي ناد آخر، إذا قرر الفريق تجديد عقده.
وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة تلقت عرضا من الدوري السعودي بقيمة 80 مليون يورو، بالإضافة إلى متغيرات، لضم رافينيا، لكن لم يتم اتخاذ قرار رسمي حتى الآن.

وأوضحت الصحيفة أن الرئيس التنفيذي لبرشلونة ديكو، والمدرب تشافي، يعلمان أن رافينيا لا ينوي الرحيل عن النادي خلال الصيف.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الدوري الإسباني

يستضيف برشلونة منافسه ريال سوسيداد على ملعب مونجويك، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني هذا الموسم.
ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة أمام ريال سوسيداد، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.
ويحتل برشلونة حاليا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، خلف جيرونا صاحب المركز الثاني بفارق نقطة واحدة، وريال مدريد المتصدر برصيد 87 نقطة، الفائز بلقب البطولة هذا الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق