توخيل: فاجأني حب كين للـ "كابوتشينو" الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم توخيل: فاجأني حب كين للـ "كابوتشينو" الآن - مصر النهاردة

دعا مدرب بايرن ميونيخ الألماني توماس توخل المهاجم الانكليزي هاري كاين لقيادة العملاق البافاري على حساب ريال مدريد الاسباني إلى نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، لكنه كشف في الوقت عينه ولع قائد منتخب “الأسود الثلاثة” لتناول الكابوتشينو، وذلك على هامش لقاء الاياب في نصف النهائي يوم الاربعاء.

وسجل مهاجم توتنهام الإنجليزي السابق 44 هدفا في 44 مباراة هذا الموسم، في عامه الأول مع النادي البافاري في مختلف المسابقات.

وتمكن كين، الذي لم يفز بأي لقب في مسيرته حتى الآن، من التسجيل من ركلة جزاء في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 2-2 في ميونيخ الأسبوع الماضي، لتترك المواجهة مفتوحة بين بايرن المتوج باللقب القاري. ست مرات، أمام مضيفه ريال مدريد صاحب الرقم القياسي بـ14 لقبا في بطولة سانتياغو برنابيو.

وقال توخيل في مؤتمره الصحفي: «كنا نعلم أننا سنحظى بشخصية عظيمة في غرفة الملابس، بالإضافة إلى قدرته على التسجيل والتحرك والتعامل مع الضغط».

وتابع: “لقد كان قائد توتنهام وهو قائد منتخب إنجلترا. لقد جلب كل ما نسعى من أجله وآمل أن يتمكن من إثبات هذه النقطة وتقديم أداء جيد”.

وعلق توخيل عندما سئل عما أدهشه في شخصية كين، الذي يتصدر هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد ثمانية أهداف، متساويا مع نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي. وقال مازحا: “كمية الكابتشينو التي يشربها كل يوم، إنها مضحكة”.

وتابع: “إنه أمر مدهش للغاية. في كل مرة أدخل فيها إلى المطبخ، أراه بجوار ماكينة القهوة وهو يشرب الكابتشينو. من الواضح أنه شيء جيد – لقد بدأت في القيام بذلك، والرجل يبدو بصحة جيدة وفي حالة جيدة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق