لمناقشة تطوير مسابقات الكرة، علاء نبيل يجتمع غدا مع مديري 6 مناطق - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لمناقشة تطوير مسابقات الكرة، علاء نبيل يجتمع غدا مع مديري 6 مناطق - مصر النهاردة

 يعقد علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة المصري، غدا الخميس اجتماعا مع المديرين التنفيذيين والفنيين لست مناطق من فروع اتحاد الكرة بالمحافظات 

والمناطق التي يجتمع علاء نبيل مع مسئوليها هي القاهرة والجيزة بالإضافة إلى فروع منطقة القناة الإسماعيلية والسويس وبورسعيد إلى جانب الشرقية.

وتأتي هذه الإجتماعات من أجل مناقشة خطط تطوير مسابقات الناشئين خلال الفترة المقبلة، بما ينعكس بالإيجاب على الكرة المصرية، خاصة على مستوى منتخبات الشباب والناشئين.

-إعلانات-

989.jpg
علاء نبيل يدعم منتخب الشباب مواليد 2005، مصر بوست

علاء نبيل يناقش تطوير مسابقات القطاعات

ويبدأ المدير الفني لاتحاد الكرة إجتماعاته مع مسئولي منطقتي القاهرة والجيزة أولًا في الساعة الثانية عشر ظهرا، ثم يبدأ إجتماعه مع مسئولي فروع منطقة القناة والشرقية في الثانية بعد الظهر، بمقر الاتحاد بالجزيرة.

ومن المقرر، أن يستمع علاء نبيل إلى أفكار وتصورات مسئولي المناطق ومقترحاتهم لتطوير مسابقات القطاعات للناشئين في كافة المراحل السنية، ثم تبدأ المناقشة ودراسة جميع الأفكار من أجل الوصول إلى أفضل شكل للمسابقات يمكن أن يرتقى بكرة القدم المصرية خلال الأعوام القادمة.

55eea2de64.jpg
علاء نبيل خلال استقباله وفد الفيفا، مصر بوست

علاء نبيل يستقبل وفد الفيفا

وكان علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، استقبل مطلع الشهر الجاري، وفدا من مسئولي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لدراسة بعض الأمور المتعلقة بتطوير ملف كرة القدم والمسابقات والأكاديميات.

إنشاء مدرسة للموهوبين

وشهد الاجتماع مناقشة بعض البرامج والمستجدات داخل الاتحاد الدولي، من أجل تطوير ملف المنتخبات الوطنية والمدربين، وكذلك إنشاء مدرسة للموهوبين خلال الفترة المقبلة.

وضم وفد الفيفا كلا من دكتور بلحسن مالوش المستشار الفني بالفيفا، وأنتوني بافوي مسؤول تطوير الأداء بالاتحاد الدولي، وراؤول شيباندا مسئول التطوير بالكاف وعمرو محب مدير كرة القدم للهواة في قارتي أفريقيا وشرق آسيا.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق