كروس يحذر من صعوبة مواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي الأبطال الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كروس يحذر من صعوبة مواجهة بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي الأبطال الآن - مصر النهاردة

تحدث توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد الأول، بتفاصيل ملموسة عن المباراة المرتقبة أمام بايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كروز يحذر من صعوبة مواجهة بايرن ميونخ

تقام المباراة المرتقبة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، على ملعب سانتياجو برنابيو، برئاسة الحكم البولندي سيمون مارسينياك، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وانتهت مباراة الذهاب في ألمانيا بالتعادل 2-2 على ملعب أليانز أرينا، مما يجعل المباراة الحالية صعبة وحاسمة، حيث يتنافس الفريقان على التأهل أمام بوروسيا دورتموند في النهائي المقبل على ملعب ويمبلي.

وفي حوار مع شقيقه فيليكس في البرنامج الإذاعي “إنفاش مالوفان”، أكد كروز أنهم كلاعبين يستمتعون بهذه التحديات الكبيرة، ويرغبون في المنافسة في مثل هذه الأجواء المثيرة.

وأشار إلى أهمية استغلال عامل الأرض والجمهور كميزة لصالحهم، لكنه ألمح أيضاً إلى أنه في مثل هذه المراحل المتقدمة من البطولة، يكون كل فريق جاهزاً ومستعداً للغاية، وقادراً على اللعب بأداء استثنائي. في أي بيئة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق