دموع ياسمين عبد العزيز وحب أحمد العوضي تُثير تعليقًا لاذعًا من طارق الشناوي: “مكتب المأذون ينتظركم”! - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دموع ياسمين عبد العزيز وحب أحمد العوضي تُثير تعليقًا لاذعًا من طارق الشناوي: “مكتب المأذون ينتظركم”! - مصر النهاردة

متابعة بتول ضوا

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز الترند بعد بكائها خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة”، حيث كشفت عن استمرار حبها لزوجها السابق الفنان أحمد العوضي، رغم انفصالهما مؤخرًا. وفي المقابل، أكد العوضي في لقاء سابق أن ياسمين هي حبه الحقيقي الوحيد.

وعلى إثر ذلك، علق الناقد طارق الشناوي على الأمر عبر حسابه على فيسبوك، منتقدًا تبادل الطرفين مشاعر الحب على الملأ بدلًا من حلّ خلافاتهما في هدوء.

وكتب الشناوي: “كل منهما أقام صلاة استخارة ومن الواضح أن العلامات إيجابية، فما هو سر الانتظار، هل من أجل مثلا زيادة مساحة التشويق، الطلاق بينهما استغرق من الزمن (فيمتو ثانية) فلماذا صارت عودتهما بسرعة السلحفاة؟!”

وأضاف: “وليس البرامج التليفزيونية والتي يعلن فيها كل طرف ان الثاني ليس هو فقط حبه الوحيد بل عشقه الحقيقي. الموضوع أكبر من ذلك بكثير، وأهم بكثير من رغبة أي منهما في تصدر التريند أو لفت الأنظار.” واختتم الشناوي تعليقه قائلًا: “المكتب المأذون ينتظركم”.

وقد أثار تعليق الشناوي تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت الآراء بين مؤيدين لرأيه، معتبرين أن تصرفات عبد العزيز والعوضي غير ناضجة، وبين متعاطفين معهما ومؤمنين بحقهما في التعبير عن مشاعرهما.

يُشار إلى أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قد أعلنا انفصالهما في شهر يناير الماضي، بعد زواج دام عامًا ونصف


تابعنا


            

رجل الاعمال حسن حريري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق