سجل الآن.. رابط الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم سجل الآن.. رابط الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج - مصر النهاردة

الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:00 م

يتساءل المواطنون عن رابط الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج، وذلك بعدما صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه سيبدأ اليوم الأربعاء الموافق 8-5-2024، استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة بمشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج ولمدة 15 يوم عمل.

هذا إلى جانب استقبال التحويلات لاستكمال مقدمات حجز الأراضي المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية بالمشروع، من يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري، ولمدة 10 أيام عمل؛ لهذا يدخل الأفراد على محركات البحث للوصول إلى الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج.

ويرصد موقع القاهرة 24، كافة الأخبار والمعلومات التي تهم متابعينا في مختلف المجالات؛ لهذا نعرض لكم عبر التقرير التالي رابط الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج، بالإضافة إلى شروط حجز شقق المصريين بالخارج التابعة لمشروع بيت الوطن.

رابط الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج

أصبح التسجيل متاحًا الآن على أحدث الوحدات السكنية المطروحة في مشروع بيت الوطن، والذي يتم من خلال رابط الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج، حيث أوضح وزير الإسكان أنه يتم تحديث الموقع الإلكتروني الخاص بمشروع بيت الوطن للمصريين بالخارج، ليتضمن الوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة، وقطع الأراضي المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية، وذلك بالتنسيق مع البنك المركزي المصري، ووزارة الاتصالات، في إطار جهود الدولة لتوفير الوحدات والأراضي السكنية لأبنائها العاملين بالخارج، وتلبية لرغبتهم في تملك مسكنهم الخاص، وربطهم بوطنهم الأم.

رابط الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج

وأشار الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التخطيط والمشروعات - المشرف على مكتب وزير الإسكان، إلى أن كراسة الشروط والمواقع الخاصة بالوحدات السكنية المطروحة بالمرحلة العاشرة، وكذلك قطع الأراضي المطروحة بالمرحلة التاسعة التكميلية، ستكون متاحة على الموقع الإلكتروني للراغبين بالحجز.

وأضاف أنه يجب أن يتضمن التحويل البنكي كود الحجز، وأية تحويلات ترد قبل الموعد المحدد سيتم ترحيلها لتُسجل ضمن تحويلات اليوم الخامس من التحويلات؛ لذلك إليك رابط الموقع الإلكتروني لحجز شقق المصريين بالخارج، علمًا أنه من الوارد وجود بطء في تحميل اللينك، بسبب الضغط أو استمرار عملية التحديث حتى الآن، ولكن التقديم مستمرًا لمدة 15 يومًا بدءا من اليوم الأربعاء.

شروط حجز شقق المصريين بالخارج 2024

لابد من الاطلاع أولًا على شروط حجز شقق المصريين بالخارج 2024 التالية وذلك قبل الدخول على الموقع الإلكتروني، وإدخال البيانات الخاصة بالمتقدم على طلب الوحدات السكنية في مشروع بيت الوطن.

  1. يتم سداد قيمة الوحدات السكنية بالدولار، ولكن يُحدد سعر المتر المربع بالجنيه المصري.
  2. عملية الحجز والسداد تكون عن طريق تحويل بنكي من الخارج بعملة الدولار، أو من الداخل، ولكن بشرط توافر العملة بالحسابات البنكية قبل بدء الحجز بـ 60 يومًا.
  3. يحظر الإيداع النقدي بالدولار طبقًا لتعليمات البنك المركزي المصري، ولابد أن يتضمن التحويل البنكي كود حجز واحد فقط، للحاجز نفسه لحجز وحدة سكنية واحدة، أما في حالة وصول التحويل به أكثر من كود حجز سيتم تسجيل المبلغ المرسل كاملًا على أول كود حجز بالتحويل.
  4. يُسمح بحجز أكثر من وحدة سكنية، وفي حالة التزاحم الشديد، سيتم النظر في البدء بتخصيص وحدة واحدة لكل حاجز، ثم تسجيل باقي التحويلات لمن لديه أكثر من تحويل، وذلك استنادًا على الأولوية في وصل التحويلات بتقرير البنك المركزي المصري.
  5. أن يكون الحاجز مصري / مصرية.
  6. ألا يقل سن المتقدم عن 21 عامًا مع السماح بالحجز للقاصر بشرط ولاية أحد والديه.
dac8b108cb.jpg
شروط حجز شقق المصريين بالخارج 2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق